إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة بوابة القلم

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة بوابة القلم

اعترفت الفنانة المصرية المغربية، جنات، بأنها اشتهت قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، وعاشت معه قصة حب خيالية.

وقالت المطربة الجميلة جنات، أن النجم السوري جورج وسوف كان فتى أحلامها وتمنت الزواج منه.

جنات، أشارت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، إلى إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه زمن الأبيض والأسود.

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم لأنها تريد التعرف على طريقتها في الحياة، وكيف كانت تصنع أعمالها الغنائية الخالدة، كذلك تمنت أن تكون صديقة مقربة من الثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

وكشفت جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كونه كان بمثابة فتى أحلامها وكانت صوره تغطي مساحات كبيرة من جدران غرفتها، وفي سن المراهقة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

وقالت: للأسف لم أقابل وسوف حتى الآن، ولكن جمعني عالم الفن بالساهر وغنينا سويا، وشعرت وقتها أن مشاعري العاطفية تغيرت مع بقاء الحب والتقدير لإبداعه.

وأكدت جنات إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

وأضافت أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

وواصلت جنات: “بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد”.

يذكر أن المطربة جنات، تزوجت من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، عام 2017، وتحدثت في أحد اللقاءات الصحفية عن زوجها وكيفية تعرفها عليه في البداية.

وقالت: “أنا أعرف محمد زوجي منذ أربعة أعوام لأنه كان جاري في نفس العمارة، وعمل خطة معينة وجه في مرة وقالي في مشكلة في العمارة وعاوز رقمي فعطيته له بحكم الجيرة، وكلمني مرتين وسألني هل عندك مشكلة انك تتجوزي وتقعدي في مصر، فقلتله لأ عادي بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز وكمان كنت شايفة إنه مستحيل تحدث علاقة حب بينا لأن وقتها كان عندي فكرة معينة إنه لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبداً”.

وتابعت جنات: “اتصل بيا في المرة الثالثة وعرض عليا الجواز ورفضت واعتذرت له، لاني أحب أكون واضحة ومضحكش على حد بالذات في موضوع الارتباط، لكن الفضل كله في ارتباطنا هو المطرب هشام عباس، لأنه هو اللي قرب بينا”.

وأضافت: “لما رفضت الجواز منه فضل يدور على أي شخص يكون قريب مني وكلم ناس كتير منهم أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق وفضل هشام عباس يقنعني حتى قربنا من بعض كأصدقاء وبعد أربع شهور اتجوزنا ومش عارفة حصل كده إزاي، لكني اكتشفت إنه بجد أحسن زوج في الدنيا”.

ورزقت المطربة المغربية المصرية جنات وزوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان بطفلتهما الأولى “جنات”، في مايو عام 2019 ، وفي نهاية عام 2020، رزقا بطفلتهما الثانية “جوليا”.