-

واتساب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها.. لن تصدق

واتساب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها.. لن تصدق
(اخر تعديل 2023-12-10 01:07:47 )

قام WhatsApp مؤخرًا باختبار العديد من الميزات الجديدة للإصدار التجريبي من تطبيق Android مثل القدرة على جعل مشاركة الشاشة أسهل، ومشاركة الحالة تلقائيًا على Instagram. تم أيضًا تقديم بعض الميزات الجديدة إلى القنوات.

في تقرير جديد، تم الكشف عن أن تطبيق WhatsApp يعمل الآن على جلب ميزة إعادة توجيه الرسائل إلى القنوات. بكلمات بسيطة، قد يتمكن مستخدمو WhatsApp قريبًا من إعادة توجيه الرسائل من الدردشات الأخرى إلى قنواتهم المنضمة.

يتضمن ذلك إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل الصوتية والملصقات والمزيد. وفقًا لـ WABetaInfo، تم اكتشاف القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى القنوات في أحدث إصدار تجريبي من Android v2.23.26.2.

الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا ولم يتم طرحها بالكامل لجميع مختبري النسخة التجريبية. في حين أن توفر هذه الميزة الجديدة لا يزال بعيدًا، إلا أن وظيفة الميزة أصبحت متاحة بالفعل.

وفقًا للقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo، تعمل الميزة تمامًا بالطريقة التي يتوقعها المرء أن تعمل، أي أنها تتيح لك إعادة توجيه الرسائل من مجموعة أو محادثة 1:1 إلى القناة التي تديرها. أفضل ما في الأمر هو أن WhatsApp سيسمح لك بتحرير الرسالة في نافذة دردشة أخرى قبل إعادة توجيهها إلى القناة.

على الرغم من أن هذه الميزة قد تكون مفيدة إذا كنت ترغب في مشاركة أي معلومات مهمة، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام القدرة على إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك لنشر معلومات كاذبة أو إغراق القناة بمعلومات سلبية. مع الأخذ في الاعتبار أن الميزة حاليًا في مرحلتها التجريبية، فمن الممكن أن يقوم WhatsApp قريبًا بطرح الميزة على الإصدار الثابت من تطبيق Android.