-

شاهد.. جورجينا تجنن الشباب بصور مذهلة كشفت أخطر

شاهد.. جورجينا تجنن الشباب بصور مذهلة كشفت أخطر
(اخر تعديل 2023-11-06 22:14:57 )

حرصت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز على مشاركة أحدث صورة لها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث ظهرت بإطلالة شتوية جذابة نالت اعجاب المتابعين.

وظهرت جورجينا في إطلالتها الجديدة وهي ترتدي ملابس شتوية جذابة وتحمل بيدها شنطة سوداء، واعتمدت على مكياج خفيف يناسب بشرتها ويعكس جمالها.

وتباينت تعليقات المتابعين على إطلالة جورجينا الجديدة حيث وصفها البعض بأنها فاتنة الجمال وجذابة، واشاد اخرون بطريقة اختيارها للملابس التي ترتديها وتبرز جمال جسمها.

جورجينا بإطلالة كاجول


وكانت جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد خطفت الانظار بإطلالة سابقة نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتالقت جورجينا بإطلالة كاجوال جريئة، مرتدية بنطال جينز مجسم، وجاكيت انيق، واعتمدت مكياج ناعم، مع شعر منسدل نال إعجاب متابعيها.

يذكر أن جورجينا، تعيش قصة حب مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضاً.