-

شاهد كيف اصبحت جدة بعد الهزيمة المدوية التي

شاهد كيف اصبحت جدة بعد الهزيمة المدوية التي
(اخر تعديل 2023-12-27 06:35:38 )

قام البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط النصر، باستفزاز المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، بعد فوز النصر 5-2. ظهر تاليسكا في غرفة الملابس وهو يهتف لحمد الله بالهتاف الشهير “يا بكاية يا بكاية”.

🚨🚨🚨🚨🚨
آندرس تاليسكا يردد :

يابكاااااية 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 pic.twitter.com/s6ryNydFnx

— المدرج النصراوي (@mdrjalnassr) December 26, 2023

وحقق نادي النصر فوزًا هامًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (5-2)، امس الثلاثاء 26 ديسمبر، في مباراة مؤجلة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد الاتحاد (حامل اللقب) عند 28 نقطة بالمركز السادس.

ونرصد لكم من خلال السطور التالية أبرز 3 أرقام في مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن السعودي، في ليلة لن تنساها الجماهير النصراوية بكل تأكيد.

أولاً، كسر البرازيلي أندرسون تاليسكا “نحسه” أمام الاتحاد، بعدم التسجيل في مرماه خلال 3 مباريات سابقة ببطولة دوري روشن السعودي، وذلك منذ انضمام اللاعب إلى النصر في عام 2021، واحتاج تاليسكا إلى 277 دقيقة و18 تسديدة من أجل هز شباك الاتحاد للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي.

ثاني الأرقام هو أنه بعد غياب الانتصار خلال 11 مباراة سابقة أمام الاتحاد عبر كل المسابقات، عرف النصر أخيرًا طعم الفوز أمام منافسه للمرة الأولى منذ الانتصار عليه بنتيجة (2-1) في الدوري السعودي موسم 2018-19، وخلال السنوات السابقة، خسر “العالمي” 7 مرات وتعادل في 4 مواجهات أمام العميد.

أخيرًا، أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلاً في عام 2023 برصيد 53 هدفًا، متفوقًا على الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي اللذينِ يملك كل منهما 52 هدفًا، وهناك فرصة لنجم النصر لتسجيل المزيد من الأهداف قبل نهاية العام الحالي؛ وذلك في مواجهة التعاون يوم 30 ديسمبر المقبل، في الجولة الـ19 من منافسات دوري روشن السعودي.