-

لم يخبركم بها أحد من قبل.. 8 مناطق في جسد

لم يخبركم بها أحد من قبل.. 8 مناطق في جسد
(اخر تعديل 2023-07-29 19:54:41 )

المرأة بطبيعتها خجولة، لذلك عادةً لا تفصح عن الكثير من رغباتها واحتياجاتها، خصوصاً الاحتياجات الزوجية، وتكتفي بنقل رغباتها بشكل ضمني إلى الزوج، وعلى الزوج أن يكون سريع البديهة ويقرا ما يجول في خاطر زوجته ويلبي رغباتها حتى دون أن تخبره هي بها، وفي هذا المقال سوف نساعدك عزيزي الزوج في معرفة أسرار المرأة ونكشف لك عن 8 مناطق في جسدها تتمنى أن ينظر إليها زوجها أثناء المعاشرة الزوجية.

8 مناطق في جسد المرأة تتمنى أن ينظر إليها زوجها أثناء المعاشرة

اياك عزيزي الزوج أن تتجاهل أو تهمل رغبات زوجتك واحتياجاتها أثناء المعاشرة الزوجية لانها سوف تمل منك مع مرور الوقت وقد يصل الأمر إلى نفورها من العلاقة بشكل عام، وبحسب خبرا العلاقات الزوجية فإن هناك 8 مناطق في جسد المرأة تتمنى أن يلمسها زوجها أثناء المعاشرة، وهي كالتالي:

1. مؤخرة عنقها

ضع بعض القبلات الناعمة على مؤخرة رقبتها. نظرًا لأنها كانت واحدة من المناطق القليلة التي لم تخفيها الملابس في اليابان القديمة ، وجد الرجال مؤخرة عنق المرأة مثيرة للغاية. غالبًا ما يتم التغاضي عن مؤخرة العنق لصالح مراكز المتعة الأكثر وضوحًا في العصر الحديث ، ولكن لا تقلل أبدًا من تأثير اللمسات الناعمة والقبلات من خط شعرها إلى كتفيها.

2. الشعر

لا تقوم النساء فقط بزيارة مصففي شعرهن للحفاظ على خصلات شعرهن الجميلة. يمكن أن يكون غسل شعرك وقصه وتلوينه وتشكيله أمرًا مريحًا في الواقع. إنها طريقة مؤكدة لإطلاق الوخز أسفل عمودها الفقري عن طريق تمرير يديك برفق من خلال شعرها. ستكون معجونًا في حوزتك إذا فركت الدوائر من صدغها إلى مؤخرة رقبتها.

3. بطنها

يريحهم لمس بطونهم ولديه القدرة على التقريب بين الأزواج. عندما تكون المرأة في فترة الحيض ، فإن فرك بطنها سيساعد على تخفيف الانزعاج.

4 أقدام

الجاذبية الحسية لتدليك القدم واضحة ، حيث أن فرك قدمي زوجة رجل آخر قد يعاقب عليه بالقذف من النافذة. يعد تدليك قدميها جيدًا من أفضل الطرق لمساعدتها على الاسترخاء ، خاصة إذا كان عملها يحتاج إلى أن يكون عليها لفترات طويلة من الزمن. احصل على زيت تدليك أو لوشن وافعله بشكل صحيح. لا تنسي فحص كعبيها وركبتيها وجوانب قدميها أيضًا. تحب بعض النساء مص أصابع قدمهن ، بينما تجده أخريات مثيرًا للاشمئزاز ، لذا قبل أن تضعها في فمك ، اسأل أولاً.

5. شحمة الأذن

إن لمس شحمة أذن المرأة أو تقبيلها أو حتى عضها بلطف سيجعلها تشعر بمزيد من السعادة. تحب معظم النساء الإحساس بوجود شفاه الرجل عليها لأن هذه الفصوص الحساسة واللينة تستجيب بشكل كبير. يمكنك أيضًا قضم الجزء الخارجي من أذنها ، لكن لا تضع لسانك داخل أذنها من أجل المجاملة.

6. الترقوة

بالنسبة للمرأة ، يمكن أن تكون الترقوة واضحة المعالم ، والتي تُعرف غالبًا باسم الترقوة ، جذابة للغاية. لماذا لا تلمسها وتقبّلها لتعبر عن إعجابك بجمالها؟ انتبه إلى هذا الجزء من الجسم بينما لا تزال ترتدي ملابسها ، وتفك أزرار قميصها بما يكفي لعرض الترقوة ولا شيء أكثر من ذلك. لا يزال بإمكانك العودة إليها بعد اختفاء الملابس لتذكيرها بالإثارة التي شعرت بها عند وصولك لأول مرة.

7. يداها كفيها

الكفوف ، الكفوف غالبًا ما يستخدم الناس أيديهم لإرضاء شركائهم ، لكنهم نادرًا ما يفهمون القوة الممتعة لتحفيز أيديهم. كف يد المرأة مكان آمن لتركيز القليل من الاهتمام دون إزعاج أي شخص. سيؤدي تتبع إصبعك على راحة يدها إلى ارتعاشها بشكل لطيف بينما يجعلك أيضًا تبدو مستجيبًا ومنتبهًا.

8. خلف ركبتيها

عندما يتعلق الأمر بتحفيز المرأة ، يتغاضى معظم الرجال عن هذه المنطقة ، لكنها حساسة للغاية. عندما يكون كلاكما في الخارج في الأماكن العامة ، فإن مداعبة الجزء الخلفي من ركبتها برفق تحت تنورتها سيجهزها للانشغال عندما تصل إلى المنزل. عندما تكون بمفردك ، لا تنسَ إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا المكان الفريد.