-

جورجينا تثير ضجة بإطلالة جريئة وتجنن الشارع

جورجينا تثير ضجة بإطلالة جريئة وتجنن الشارع
(اخر تعديل 2023-11-16 01:00:35 )

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صور جديدة لها مع جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت فيها ب الهوت شورت المثير الذي جنن الشارع السعودي.

واستعرضت جورجينا في الصور الجديد رشاقتها ب هوت شورت جينز ونسقت عليه بادي كت باللون الاسود،عكست الإطلالة رشاقتها وجسدها الرياضي، واستطاعت أن تخطف الأنظار وانهالت عليها تعليقات المعجبين الذين تغزلوا بجمالها والملابس التي تختارها بعناية لإبراز جمالها ورشاقة جسمها.

واختارت جورجينا في إطلالتها الجديدة ترك خصلات شعرها منسدلا ووضعت مكياجا جذابا متناغما معلون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

سعر تيشيرت جورجينا


ظهرت جورجينا رودريجيز، في إطلالة سابقة وهي ترتدي تيشيرت باللون الأبيض، بنصف كم، وبتصميم مختلف من الأكتاف، وأختارت عليه بنطال جينز باللون الأزرق مجسم على جسدها. ورفعت جورجينا خصلات شعرها ألى الأعلى بعمله كحكة بتسريحة إنسابية، وناعمة، كما اعتمدت على بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقد أختارت اللون الكشميري كاحمر شفاه، مع وضع الماسكرا، والبلاشر، لتبرز من جمال ملامحها.

التيشيرت الذي ارتدته جورجينا، من مجموعة أزياء Louis vuitton، ويصل سعره إلى 7,274 ريال سعودي أي ما يعادل 59,919 جنيه مصري.