-

بعد تصدرها جوجل.. أبرز صور أنابيلا هلال مع

بعد تصدرها جوجل.. أبرز صور أنابيلا هلال مع
(اخر تعديل 2023-09-23 00:40:01 )

حلت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال ضيفة حلقة البرنامج الترفيهي “اغلب السقا” أمس، ونجحت في الفوز على الفنان أحمد السقا في التحدي الرابع والسادس مما جعلها تحصد نقاطًا أكثر منه ليكون التبرع من نصيبها، وبذلك تكون من الضيوف القلائل الذين تمكنوا من هزيمة السقا، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن أنابيلا هلال:

يذكر أن أنابيلا هلال من مواليد 1986، ودرست الحقوق، وحصلت على الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان عام 2005، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2006 في بولندا، ونجحت في الوصول لأول عشر متسابقات.

عملت كعارضة أزياء في بداية حياتها، ثم بدأت بتقديم البرامج منها “ميشن فاشون” على قناة “Lbc”، وقدمت برنامج حلوة ومرة على القناة نفسها بجانب كل من: كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة.

زادت شهرتها على المستوى العربي بتقديمها لبرنامج تلفزيون الواقع “أراب آيدل” 2012 بمواسمه الأولى والثانية والثالثة، بقناة”Mbc”، كما قدمت آخر حلقتين ببرنامج “ذا فويس كيدز” 2020.

تزوجت عام 2009 من طبيب الجراحة التجميلية اللبناني نادر صعب، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص، وأثمرت تلك الزيجة على أربعة أبناء هم ماييفا، ولدت عام 2010، ونادر جونيور ولد عام 2011 وجولا رفقا ولدت سنة 2014 وإيلي ولد سنة 2017.

وصرحت هلال في لقاءات إعلامية عدة أنها لا تؤمن بمقولة “داري على شمعتك تقيد”، لذا تنشر صورها بصحبة أطفالها وعائلتها بشكل مستمر ولا تخشى عليهم من انتشار تلك الصور وتداولها مثل بعض المشاهير.