-

“غلطة الشاطر بألف”.. شاهد الموقف المحرج الذي

“غلطة الشاطر بألف”.. شاهد الموقف المحرج الذي
(اخر تعديل 2024-03-22 00:42:46 )

وقعت مذيعة قناة العربية الحدث، السعودية، في موقف محرج أثناء تقديم نشرة الأخبار، وهو ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي مقطع فيديو متداول، ظهرت المذيعة”كريستيان بيسري”، وهو تقوم بحركات غريبة، معتقدةً إنه قد تم إيقاف البث وأنها لم تعد على الهواء، حيث بدأت بالتحدث بشكل غير حذر، وفجأة استوقفت نفسها بعد أن أدركت أن الكاميرات لا تزال تسجل.

وما لبثت أن أبدت استغاثة مؤثرة للمخرج، تطالبه بقطع البث على الفور، متوسلةً بإيقاف الكاميرات وإنهاء هذا اللحظات الصعبة. وبينما كانت تتأثر، حاولت السيطرة على الوضع وسط ضحكات وتعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثار الفيديو المتداول ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشاد الكثير بشجاعة المذيعة في التعامل مع الموقف بشكل مثالي وبسرعة تصحيح الخطأ.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وكريستيان بيسري، هي مذيعة أخبار وصحفية لبنانية في قناة العربية الحدث، ولدت في 15 أكتوبر 1985، ودرست الإعلام والأدب الفرنسي في الجامعة اللبنانية، وكان أول ظهور لها عام 2005 على قناة تيلي لوميار في تغطية أحداث وفاة يوحنا بولس الثاني، بعدها عملت في قناة إل بي سي ثم في قناة المستقبل، ثم عملت مراسلة في قناة إم تي في اللبنانية. وفي عام 2013 إنتقلت للعمل في قناة العربية ككاتبة محررة وشاركت في تقديم فقرة الصحافة، وبعدها أصبحت مذيعة أخبار على قناة الحدث منذ إنطلاقها في عام 2014 واستمرت بالعمل فيها إلى عام 2020 حيث إنتقلت للعمل كمذيعة في قناة سكاي نيوز عربية، وفي عام 2021 عادت للعمل كمذيعة في قناة الحدث.