-

فكرة جهنمية لفصل الصيف.. ضعي “ملعقة ملح و 3

فكرة جهنمية لفصل الصيف.. ضعي “ملعقة ملح و 3
(اخر تعديل 2024-07-19 21:49:49 )

في فصل الصيف ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير، وبالتالي يضطر الكثير إلى استخدام المكيفات لتبريد الجو، لكن في المقابل تتسبب المكيفات بإرتفاع فاتورة الكهرباء بشكل جنوني، وهو ما يجعل الكثير من الناس يلجأون إلى استخدام المراوح العادية لتلطيف الجو لأنها لا تستهلك التيار الكهربائي بشكل كبير، ونظراً لاستخدام المروحة بشكل كبير، فانها تحتاج بلاشك للتنظيف المستمر، ويعتبر تنظيف المروحة من أبرز المشاكل التي تواجه ربات البيوت، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم فكرة جهنمية لتنظيف المروحة بسهولة وذلك بواسطة ملعقة من ملح الطعام، و 3 قطرات من الخل، وبعض المكونات الأخرى المتوفرة في كل بيت.

فكرة جهنمية لم يخبركم بها أحد من قبل.. تنظيف المروحة بالملح والخل

في السطور التالية، سوف يقدم لكم موقع “بوابة الخليج”، طريقة تنظيف المروحة بكل سهولة وخلال دقائق معدودة، وذلك بواسطة ملعقة من ملح الطعام، و 3 قطرات من الخل، وبعض المكونات الأخرى رخيصة الثمن المتوفرة في كل بيت.
ويمكنك استخدام هذه الفكرة الجهنمية في تنظيف المروحة، من خلال الخطوات التالية:

علبة بخاخ فارغة، وضيفي لها نص كباية ماء، وملعقة صغيرة من ملح الطعام، و 3 نقاط خل، وملعقة متوسطة من غسيل المواعين، وقليل من معطر الجو.

بعد ذلك أغلقي علبة البخاج، وقومي بخلط المكونات جيداً، وبعد ذلك رشي على المروحة والشبكة الخارجية المحيطة بها، ثم ضعي عليها كيس كبير الحجم بحيث يغطيها بشكل كامل.

بعد تغطية المروحية بالكيس، قومي بتشغيلها لمدة ثلاث دقائق، وبعد ذلك ابعدي عنها الكيس وسوف تلاحظي المروحة تغير شكلها واصبحت جديدة وانتقلت الاوساخ والغبار والأتربة التي كانت عليها إلى داخل الكيس.

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تفيد بتنظيف المروحة فقط، ولكنها أيضاً تعطر جو الغرفة وتجعله منعش وجميل.


لمشاهدة المزيد من التفاصيل بالفيديو اضغط هنا