-

80شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء

80شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء
(اخر تعديل 2024-05-12 04:00:50 )

قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، بالإعلان عن الكثير من الفرص المميزة للعمل براتب مجزي لكافة الشباب الذين يبحثون عن عمل ولا يجدون الفرصة المناسبة لهم، فمن بين الـ 80 وظيفة بالتأكيد سوف يجد كل شخص العمل الذي يناسبه من بينهم والراتب الذي يناسبه أيضا، لذلك تابعوا ما سيأتي لأننا سوف نذكر به كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المميزة.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

توجد العديد من الشركات في الإمارات، تحتاج إلى الكثير من العمال في مقر شركتها، حيث أن المؤسسات التي تعلن هذه الوظائف تكون في المجالات التالية:

الكثير من المعارض في مدينة أبو ظبي بالإمارات توفر ما يقرب من 150 وظيفة.


بالإضافة إلى الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا، والتصنيع أيضا حيث توفر ما يقرب من 800 وظيفة المواطنين الإماراتيين الذين يبحثون عن العمل.

وظائف معرض أبو ظبي

أعلن معرض أبوظبي أنه يوفر مئات من فرص العمل المميزة التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة الشباب الذين يعانون من البطالة، وتفاصيل هذه الفرص الوظيفية تتمثل في التالي:

حيث يقيم معرض أبوظبي ملتقى متميز للتوظيف من المفترض أن يحضر به كافة الشباب الذين يريدون الالتحاق بهذه الوظائف، ومن المميز في الأمر أن هذا المعرض يوفر ما يقرب من 150 وظيفة لأصحاب الهمم الذين لا يتوفر لديهم فرص عمل كثيرة.

حيث أكد الدكتور عمر السويدي وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة في الإمارات، أن هذا المعرض يعد منصة كبيرة متكاملة، وتجمع كافة الشركات ومعاهد التدريب بالإضافة إلى المواطنين الذين يبحثون عن عمل، وهذا يكون بهدف سامي وهو ملء كافة الوظائف الخالية في هذه الشركات المحلية.

حيث أن دولة الإمارات قامت بإنشاء هذه المبادرة لتجمع كافة الشباب الذين يبحثون عن العمل، وبالتالي سوف يعملون في مجال التصنيع والتكنولوجيا، وفي النهاية تكون الإمارات من أقوى الدول في المجالات الصناعية بسبب كثرة العاملين في هذا المجال.

حيث تعد هذه المجالات من أهم المجالات التي تساعد بشكل كبير في تقدم الناتج المحلي بالدولة، وهذا المعرض سوف يوفر ما يقرب من 1000 وظيفة للشباب قبل نهاية هذا العام.