-

4 كلمات إذا قلتها للمرأة سوف تسلم لك نفسها

4 كلمات إذا قلتها للمرأة سوف تسلم لك نفسها
(اخر تعديل 2023-08-11 23:42:45 )

كشف خبرا لغة الجسد وعلم النفس، والباحثون في العلاقة بين الرجل والمرأة، أن هناك كلمات وعبارات محددة تنطرب لها المرأة ويمكن للرجل من خلالها أن يسيطر على قلب وعقل المرأة ويجعلها تسلم له نفسها حتى لو كانت متزوجة.

وفي هذا المقال سوف نقدم لك عزيزي القارئ 4 كلمات وعبارات تتأثر المرأة عند سماعها مهمها كانت عنيدة، ويمكنك استخدام هذه العبارات أو الكلمات مع زوجتك لتجعلها تحبك أكثر وتهيم في عشقك.

4 كلمات إذا قلتها للمرأة ستسلمك نفسها فوراً

تختلف المرأة عن الرجل في المشاعر وطريقة التفكير وحتى طريقة إتخاذ قرارات وتحليل الأمور، لذلك تحب أن تسمع كلمات وعبارات مختلفة عن التي يحب الرجل سماعها. وفي هذا السياق كشفت خبيرة الأسرة الدكتورة اللبنانية لميس شعبان عن 4 عبارات يمكن للرجل استخدامها للتأثير على المرأة واستمالة قلبها.

وبحسب ما ذكرته الدكتورة لميس شعبان فإن هذه العبارات الأربع لن يكون لها تأثير إلا إذا كانت المرأة تشعر حتى وبالقليل من الجاذبية نحوك.

والعبارات الأربع التي ذكرتها لميس شعبان هي كالتالي:

1- تثيرني شخصيتك:

هذه العبارة لها تأثير كبير على المرأة، وتشعرها بأنك مهتم بشخصيتها وجوهرها وليس مظهرها أو جسدها الخارجي، عليك أن تمدح شخصيتها وتقول لها تعجبني شخصيتك، عوض أن تقول لها يعجبني جمالك أو يثيرني مظهرك، لأن الجمال والمظهر الخارجي هبة من عند الله وليس لها دخل فيه، بينما لما تمدح شيء هي تسعى لتطويره وبناءه كالشخصية، فستشعر بالثقة والامتنان وستحس أنك منجذب لما بداخلها ولا يهمك المظهر أو الشكل وستشعر بالانجذاب نحوك .

2- أعشق ابتسامتك:

أخطاء يرتكبها معضم الرجال أثناء التحدث مع فتاة ويرغب أن يجاملها أو يتغزل بها بكلمات مثل أحب شفتيك، أو لديك جسد مثير، فذلك يسبب لها الإحراج، فهنا تبين لها بشكل مباشر أنك على إنجذاب جنسي تجاهها وترغب أن تشبع غريزتك فقط. فمن الأفضل تجنب هذه العبارات وإستبدالها على سبيل المثال، أحب إبتسامتك، تبدين جميلة بهذه الإبتسامة، أو أحب عينيك ونظرتك، فهذه الكلمات تحب سماعها من الرجل الذي تحب.

3- حياتي أصبحت كاملة بوجودك:

لكي تجعل علاقتك بشريكة حياتك أو بأي شخص تنجح يجب أن تركز على هذه العبارة، فهذه العبارة تذيب المرأة بشكل فائق، وتجعلها تشعر بالتقدير لنفسها، وتحس أنها ذو قيمة بالنسبة لك وأنك تهتم بها ولن تتركها أبدا، وهذا هو ما تبتغيه، لأن المرأة تشعر أن لها قيمة جدية في حياتك وأنك بالفعل تحبها وترى فيها أشياء للمستقبل، وبالتالي ستملك قلبها وتحصل منها على ما تريد .

4- أريد أن أكمل حياتي معك:

هذه العبارة ينبغي أن تكون متأكد مما تقول، الكذب ليس بالأمر الجيد، عليك قولها صاقا حتى تثبت لها أنك ترغب في تمضية بقية حياتك معها فعندما ترغب حبيبتك ان تهمس لها في أذنها بعض الكلمات البسيطة، قل ببساطة انك حقا لن تستطيع ان تعيش من دونها لو افترقتما يوما. فهذه العبارة تكسب حبها وبالتالي ستسلم لك نفسها.

لمشاهدة المزيد من التفاصيل على الفيديو اضغط هنا