إمكانياتها عالمية.. سعر سيارة تويوتا سيكويا بوابة القلم

إمكانياتها عالمية.. سعر سيارة تويوتا سيكويا بوابة القلم

استطاعت سيارة search تويوتا سيكويا 2023 أن تقتحم جميع إصدارات السوق السعودي بعد انخفاض مفاجئ في الأسعار، حيث تم تجهيز هذه السيارة بأحدث التقنيات الفريدة التي تناسب جميع شرائح المجتمع السعودي، فمن المعروف أن السيارة التي أنشأتها تويوتا، وهي شركة معروفة في صناعة السيارات مناسبة للصحاري والطرق غير المستوية والصعبة وتتنافس أيضا مع سيارات الدفع الرباعي، وفي هذه المقالة سنلقي نظرة مفصلة على خصائصها التقنية وميزاتها وسعرها في المملكة.

تختلف سعر سيارة search تويوتا سيكويا 2023 حسب الفئات التالية:

مواصفات سيارة سعر سيارة تويوتا سيكويا 2023 في السعودية.. إمكانياتها عالمية سعر سيارة تويوتا سيكويا 2023 في السعودية تويوتا سيكويا 2023

تأتي السيارة بعدد من الخصائص التقنية والامكانيات المميزة حيث يتم تشغيل المحرك بسعة تصل إلى 3500 سي سي، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي له سرعات مختلفة، ويبلغ قوة المحرك 437 حصان، والسيارة لديها تصميم خارجي جذاب وقوي، وتعمل السيارة بالبنزين والكهرباء.

وقد تم تجهيز السيارة مع شاشة 8 بوصة، وتوفر نظام التحكم في السرعة عند القيادة على الطرق السريعة، ويشمل نظام أندرويد التلقائي، وكذلك أبل كار بلاي، كما يوجد نظام مكبر صوت على عجلة القيادة، والسيارة مجهزة بمنفذ 12 فولت، ويمكن فتحه إلكترونياً بدون مفتاح عادي.

السيارة مجهزة بشاشة رقمية حديثة أيضاً وحاسوب ذكي والذي يمكن من خلاله حساب المسافة، والوقت اللازم للتغلب عليه، وكم هو المتبقي إلى الوصول، كما أنها مجهزة أيضًا بمكيف هواء أوتوماتيكي بدرجة حرارة عالية ونظام توزيع هواء.