-

سوف تعاشر زوجتك 3 ساعات دون توقف.. استخدم

سوف تعاشر زوجتك 3 ساعات دون توقف.. استخدم
(اخر تعديل 2023-07-31 22:42:36 )

وصفة الفازلين و زيت الزيتون من أبرز الوصفات الطبيعية التي تستخدم منذ العصور القديمة في معالجة المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال في غرفة النوم، مثل سرعة القذف وضعف الإنتصاب، بالإضافة إلى استخدامه في تكبير حجم العضو الذكري، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة استخدام هذه الوصفة وهل فوائدها مثبتة علمياً أم لا.

فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للرجل

• زيت الزيتون هو منتج طبيعي وجيد للجلد، وكذلك أن الفازلين قد استخدم في تشقق الأيدي والأكواع والقدمين لعدة عقود مع وجود آثار ضارة قليلة أو معدومة والجمع بينهما قد يكون له الكثير من الفوائد للرجل.

• بالنسبة لاستخدام أحدهما أو كليهما لتكبير العضو الذكري فأن فعل التدليك بهما يمكن أن يجلب المزيد من الدم إلى المنطقة، مما قد يكون له بعض التأثير في تحسين العلاقة الجنسية.

• واستخدام زيت الزيتون أو الفازلين يمنع التشقق بتقليل الاحتكاك في العضو الذكري، الأمر الذي يحمي من الالتهاب الذي قد تحدثه العلاقة الجنسية لدى الكثير من الرجال.

وصفة زيت الزيتون والفازلين للرجال

المكونات:

– ملعقة من الفازلين.

– ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام:

نضع زيت الزيتون مع الفازلين في كوب فارغ، ونخلطهم بحيث يصبح الخليط متجانس، ويشبه الكريم، ثم نقوم بوضع المزيج على العضو الذكري قبل العلاقة الحميمية، وسيكون مفعوله مذهل بإذن الله وغير متوقع، حيث يساعد المزيج على تقوية الإنتصاب وتأخير القذف لساعات.

فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري

• زيت الزيتون سائل سميك وناعم، ويمكن للناس تقنيًا استخدام أي سائل أو هلام كمواد تشحيم جنسية. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات – بما في ذلك زيت الزيتون مع الفازلين – قد يكون الخيار المثالي.

• وجدت بعض الدراسات أدلة تشير إلى أن زيت الزيتون مع الفازلين مزيج يمتلك تأثيرات مضادة للالتهابات التي قد تصيب العضو الذكري.

• في دراسة أجريت على الحيوانات عام 2016، وجد الباحثون أن زيت الزيتون مع الفازلين يحسن شفاء قرح العضو الذكري. وفقًا لورقة الدراسة، يمكن لزيت الزيتون أن يعزز تجدد الجلد عن طريق تقليل الأكسدة والالتهابات.