-

بدون خجل.. مراهقة سعودية تتوسل “علي البليهي” أن

بدون خجل.. مراهقة سعودية تتوسل “علي البليهي” أن
(اخر تعديل 2023-12-04 14:35:47 )

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يوثق مراهقة سعودية وهي تطلب وتتوسل لاعب الهلال “علي البليهي” أن يضيفها على تطبيق “سناب شات”.

وظهرت الفتاة في المقطع المتداول وهي تتوسل من البليهي أن يرد لها الإضافة في سناب شات، حيث قالت : “بطلب منك طلب، تسوي لي إضافة في السناب، ليرد عليها مازحًا: “إذا وافقت الوالدة”.

pic.twitter.com/xUaRyl6ZiY

— مقاطع منوعة (@AmiraAh26894828) November 19, 2023


ردود الفعل على مواقع التواصل


تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع الفيديو المتداول، وتباينت تعليقاتهم بين منتقد وساخر، حيث علق أحد الأشخاص قائلًا: “بالله خلي البليهي في حاله”.

معلق آخر سخر من الفتاة، وقال في تعليقه: “ما لقت إلا البليهي”.

واضاف معلق يحمل اسم”مشجع نصراوي”: “شكل عندها عمى بالله هذه اشكال واحد صاحي يضيفها”.

وهاجم آخر الفتاة بشدة، وقال في تعليقه: “أستحي على وجهك الظاهر ماتربيتي صح للأسف أن تكوني سعوديه”.

وقال أحد المتابعين: “الحياء والعفه هما من يزين المرأه اللهم استر عوراتنا يارب العالمين”.

ورغم السخرية الواسعة من طلب الفتاة، إلا أن البعض دافع عن اللاعب علي البليهي، حيث علق أحدهم قائلاً :”البليهي رجل له مكانه في مجتمعه و عند أسرته رفض بأسلوب مؤدب يشكر عليه”.

واضاف معلق آخر: “البليهي كفو ينطح كفو ولا عليك من تعليقات صغار المرصد”.

متابع يحمل إسم “أبو علي” دافع هو الآخر عن البليهي، وقال في تعليقه: “البليهي رجال وافي وفيه الخير وبعض المعلقين مقهورين من هذا البطل في الميدان وخارج الميدان وافي ورده كافي بخلق الرجال الاوفياء ولكن بعض البشر يغار ولامعه إلالسانه الحكم مع الهلال الحكم فوز الهلال”.

معلومات عن علي البليهي

علي البليهي، هو لاعب كرة قدم سعودي محترف في مركز الدفاع يلعب لنادي الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم، ولد في 21 نوفمبر 1989، واسمه الكامل “علي هادي محمد البليهي”.

بدأ البليهي مسيرته الكروية مع نادي الأمل ونادي النهضة، وفي عام 2015، انتقل إلى نادي الفتح بعقد احترافي لمدة 3 سنوات، بمبلغ 20 مليون ريال ولعب معهم موسمين وبعدها انتقل للعب مع نادي الهلال.

أما مسيرته الدولية فقد بدأها في يونيو عام 2018، حيث تم اختياره ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي المُشارك بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.
وفي 2022، شارك علي البليهي ضمن التشكيلية الأساسية للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.

علي البليهي وإثارة الجدل

اشتهرت اللاعب علي البليهي بإثارة الجدل في معظم المباريات التي يلعبها مع الهلال، أو مع المنتخب السعودي.
ولمع إسم البليهي في مونديل كأس العالم 2022 في قطر، وذلك في المباراة التي جمعت بين السعودية والأرجنتين حيث ظهر البليهي وهو يتحدث مع اللاعب العالمي”ليونيل ميسي” بسخرية، وذلك بعد هدف التقدم الذي سجله سالم الدوسري.

وعاد البليهي إلى الواجهة مؤخراً، بعد سخريته من كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت الهلال والنصر الجمعة الماضية ضمن تصفيات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف بدون مقابل.

ولم يكتفي علي البليهي في قمة الهلال و النصر، بالسخرية من كريستيانو رونالدو، لكنه ذهب أيضاً لإستفزاز جمهور النصر في المدرجات، من خلال الإشارة لهم على عينيه وكأنه لا يراهم، وهو ما يُوصف بـ “التقزيم”، وهو ما جعل حكم اللقاء يشهر بوجهه البطاقة الحمراء ويطرده من المباراة.