-

“مرحباً بالعالم في السعودية العظمى”.. شاهد صور

“مرحباً بالعالم في السعودية العظمى”.. شاهد صور
(اخر تعديل 2024-01-11 17:07:39 )

“مرحباً بكم في السعودية العظمى”، بهذه العبارة علق الكثير من السعوديين على تغريدة الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية “جون باغانو”، التي أعلن فيها عن افتتاح منتجع سانت ريجس على جزيرة أمهات ضمن مشروع البحر الأحمر.

وكشف باغانو في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” أن المنتجع يمكن الوصول إليه بالطائرة المائية أو القوارب الفاخرة، واختيار فيلا على شاطئ البحر أو فوق الماء مع حمامات سباحة خاصة وإطلالات خلابة.

منتج سانت ريجيس البحر الأحمر

يقع منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر على جزيرة أمهات ويضم 90 فيلا تندمج بشكل جميل مع المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمكان.


ويعدّ ملاذاً رائعاً للاسترخاء مع مرافق استثنائية مثل مسبح وسبا ونادٍ للياقة البدنية، مع منطقة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات مخصصة ومساعد شخصي.

كما يمنحكم تجربة طعام فاخرة عبر المطاعم الثلاث التي تجمع أشهى المأكولات.

تصميم منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر


بتصميم من المهندس المعماري كينغو كوما وتصميم داخلي من قبل كريستينا زانيك للاستشارة يأتيكم سانت ريجيس البحر الأحمر بـ 90 فيلا فاخرة مطلة على ضفة البحر الأحمر تتميز كل منها بغرف تتفاوت مابين 1 أو 4 بحسب حجم الفيلا، كما تأتي بتصميم فاخر يرافقه مسبح خاص بكل فيلا.

بالإضافة إلى مطل خارجي وشاور. تنجح التصاميم المعمارية المميزة بتقديم مزيج فاخر من الوسائل العصرية والاتصال بالطبيعة، بالإضافة إلى مناظر خلابة للبحر الأحمر نهاراً وليلاً.

أسعار الإقامة في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

تبدأ الأسعار من 4900 ريال للإقامة في فيلا من غرفة نوم واحدة وتصل إلى 87,220 ريال للإقامة في الفيلا الرئاسية.

أبرز الخدمات في منتج سانت ريجيس البحر الأحمر

بالطبع تأتي خدمات السبا كجزء أساسي ضمن تجربة الإقامة في سانت ريجيس. حيث يأتيكم ضمن مشروع البحر الأحمر بـ 8 غرف لعلاجات السبا ومختلف خدمات العناية والاستجمام، بالإضافة إلى 2 من الصالونات للعناية بالجمال، أحدهما نسائي والآخر رجالي.

يأتيكم المنتجع بمختلف الخدمات وأشهرها تقتصر على علاج الذهب والكافيار.

كما تضم مرافق المنتجع نادي رياضي، ومسبحين خارجيين للرياضة، ملعب بادل وملعب تنس، وتمارين يوغا مع شروق وغروب الشمس، ويقدم لكم جلسات تمرين خاصة واستشارات غذائية من أفضل الخبراء.

ولا تقتصر الفخامة على المسكن فقط، حيث يرافق الفلل الفاخرة للمنتجع 5 مطاعم تقدم كل منها مذاق فريد ومختص بأحد المطابخ. أولها هو نادي الشاطئ الذي يقدم لكم أطباق خفيفة مع مشروبات منعشة خلال استمتاعكم بشاطئ البحر الأحمر.

تناولوا أشهى المشروبات في بار سانت ريجيس المستوحى من بار كينغ كول الشهيرة ضمن سانت ريجيس نيويورك. يقدم البار موكتيلات مميزة تناسب المناخ الغربي في المملكة مقدمة بأواني تم تصميمها خصيصاً من قبل العلامة السعودية قرمز.

تم الافتتاح. marriottbonvoy.com .