-

شاهد: شاب يرقم فتاة مراهقة في برج الفيصلية

شاهد: شاب يرقم فتاة مراهقة في برج الفيصلية
(اخر تعديل 2023-11-24 04:56:35 )

وثق مقطع فيديو متداول، لشاب وهو يرقم فتاة مراهقة في برج الفيصلية بالعاصمة السعودية الرياض، بطريقة وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأنها احترافية وغير مسبوقة.

الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة في برج الفيصلية، ظهر فيه شاب جريء وهو يقوم بمغازلة فتاة سعودية كانت تجلس بجوار زميلتها، وعندما وجد الفتاة متجاوبة معه اقترب منها بدون خجل واعطاها جواله لتسجل فيه حسابها على تطبيق السناب شات.

وبعد اتمام المهمة أخذ الشاب جواله ثم غادر، بينما عادت الفتاة لتتحدث مع صديقتها وكأن شيء لم يكن.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وتباينت تعليقات المتابعين، حيث انتقد البعض الجراءة التي وصل إليها الشباب والفتيات، وطالبوا اولياء الأمور بمراقبة أبنائهم قبل الوقوع بما هو أعظم، بينما اعتبر البعض ان ما يحدث حرية شخصية.

يذكر أن مثل هذه الأمور كانت ممنوعة في المملكة العربية السعودية ولا يجرؤ أحد على فعلها في ظل وجود ما كان يسمى بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تم ايقافها في 2016، واستبدالها بالهيئة العامة للترفيه.

وشهدت السعودية خلال السنوات الأخيرة انفتاح على مختلف الاصعدة، واتاحت الاصلاحات التي يقوم بها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مساحة واسعة من الحرية للشباب على وجه الخصوص، كما عملت هيئة الترفيه على تنظيم الفعاليات المختلطة وحفلات الأغاني والسينماء وغيرها من الفعاليات التي كانت ممنوعة في السعودية قبل خمس سنوات.