كشف الراوي السعودي عبدالله الدرع عن قصة مؤلمة لمديرة مدرسة ناجحه ومبدعه وذكية وزوجها ثري وذو اخلاق هي تقول وهي كاتبه القصه “اموري من احسن الى احسن فذات يوم فاتحني زوجي وقال لي انا والله يا ام فلان لي الرغبه اني اتزوج فقلت له ما ابي يعني انا شوفني ما شاء الله جميله وانيقه وبيت ما في احسن مني ووظيفتي وامورنا الماليه وانت ما شاء الله رجل اعمال ناجح شفت والله، شفت علي نقص قال والله ما شفت نقص ولكن هذه رغبه حقيقيه بقول لك اياها بصريح العباره بدل مااروح في الحرام.
مصدر الصورة في منصة ،هنا
بعد الزواجمباشرة
اخذ الزوج يمدح الزوجه الثانيه ويقول هي ذات دين وذات خلق وهدوء فتقول انا في البدايه ما كان عندي يعني انا مسلمه للموضوع لكن اثناء ما كان يمدح الصراحه بدا الغيظ يشتعل وانا امراه عاقله متزنه ودير مدرسه تعليميه كامله مو معقوله يعني اضعف بهذه الدرجه فتقول ضعفت حقيقه فتقول لي زميلة في المدرسه اش فيك فقلت لها فبدات تعطيني النصائح تلو النصائح والاقتراحات والاقتراحات للخروج من هذا الازمه لهذه الازمه اللي انا دخلت فيها طبعا هي تتكلم الزميله حبا فيني لاسعادي وخروجي من هذه الازمه هذه تقول انا اصبحت من كثر الهم والغيظ والكراهيه لزوج للزوجه الاخرى اصبحت ضعيفه جدا لاي فكر ياتيني ولا انا اللي كنت يعني ملتزمه ومحافظه لازم تحافظ على الصلاه لكن ابي لي اي شيء ينقذني من هذا اللي انا فيه.
زميلة الشر
اقترحت زميلة الشر في المديرة فقالت والله يا استاذه انا عندي لك حل يخلصك من هذا الكابوس اللي انت فيه كله ما شاء الله لسانها رطب ويقول كلمه يقول كانت اول شيء قالت انا اخاف الحين انها تحمل واذا حملت من عنده تعلق فيها خلاص على الحب اللي هو فيه يتعلق اكثر واكثر قالت انا مستعد اوديك الى هذا العجوز يعني الفكر هذا اللي تقول تحمل ما اخليها ما تحمل قالت تكفى على ايدك فتقول رحنا الى هذا العجوز انا وزميلتي وجلست عند العجوز قلت لها ما ابيها تحمل يوم قالت ابشر ولا يهمك.
العجوز الساحرة
بدات مطالب المديرة ان الزوجة الثانية ما تحمل ابد الامر وانها تطلق فاعطتها عمل قالت هذا تاكله وهذا له استعمال ثاني.
بنت المديرة
دعت بنت المديرة الزوجة الثانية للعشاء عندنا في البيت وعادي وابي منك شيء واحد وفعلا اخذت الطرحه واتفقت مع زوجه ابوها بعد اسبوع تجيهم تتعشى مع بعض.
الزوجة الثانية
بدات الامراض تاتي في الزوجة الثانية ظهر فيها نزيف قوي جدا فاتصلت عليها وطمنتها قالت اخذي زيت زيتون وادهني فوق بطنك وان شاء الله هذا زيت زيتون مقري عليه ما في الا الخير الشر نخطط للانتقام من الزوجه الثانيه فبدت الزوجه هذه تتكلم مع زوجها اللي هي مصابه قالت والله انا جتني رؤيه في المنام والرؤيه اتصلت في زميله مفسره احلام معروفه في الرحم وانت مسحوره فالزوج نقل الكلام الى زوجته الاولى قال شفت شلون الناس ما يخلون احد يوم شافها تزوجت ومرتاحه في الظاهر من اهلها او قرايبها او زميلاته هذا وهذا كذا فتقول زاد الغيظ والحل.
مفسرة الأحلام والساحرة
اتصلت الزوجة الاولى بالساحره قال نبي شيء للمفسرة قال تعالي عندي وكلميها وطولي معاها بالكلام وانا اسيطر عليها يقول فعلا واجلس ساحره واتصلت بالمفسر في الاحلام الرؤى واتصل عليها وتشغل السبيكر وبدات الساحرات تقول لي طولي طولي طولي طولي يقول ما في نص المكالمه بدات تكحكح المفسره الاحلام الى ان فقدت الكلام سكرت السماعه قالت خلاص هذا اللي جاها بعد لا ترد على احد ولا تقدر وارتاح.
الزوجة الثانية
لا زال النزيف ياتي الى الزوجه الثانيه فكلمها المستشفى من اجل ازاله الامراض السرطانيه في الرحم فاصبحت لا تستطيع الحمل رجعت مره ثانيه قلت ابيها تطلق شو الحل قال انا سويت عمل لكن في عمل قوي يحتاج فلوس كثيرة قالت احتاج تقول واخذ قرض بمبلغ واعطيت الساحره انا وبنتي وزميله الشر بعد ما يعني يعني تاسف وتحسف انه زوجته اسقطت الرحم قالت له مع الاسف انا بقول لك خبر لكن ما ودي انه يطلع من عندي لكن هذا اللي حاصل وهذا اللي حصل والله مكان السحر وانا اتصلت باحد الرؤى الفلاني لا يمكن هذه امراه صالحه هذه امراه مشهود لها كلامي يعني ما لقي قيمه فخرجو من اجل رؤية مكان السحر فذهبوا وطلعو السحر فاتصل الزوج على اخوتها وقال زوجتي طالق الكافرة الفاسقه.
الخاتمة
بنت الزوجو الاولى بعد 20 يوم تطلقت بنتي بعد ما تطلق اخذت شهرين ودخلت في حاله نفسيه اشد من تكره على الارض انا تكرهني الى ان دخلها ابوها في المستشفى المصحه النفسيه ما قدر يقاوم ولا هي قاعد قدرت تتعافى.
بعدها زميله الشر ولدها الوحيد صدم ومات ودخلت في حاله نفسيه وادخل بنفس المستشفى اللي فيه بنتي.
زوجها من بعد اربع شهور اصبح لا يطيق الجلوس عندها في البيت تقول الى ان بدات تسيء حالتي النفسيه نحفت 35 كيلو فذهبت المستشفى وفحصت طلع عندها سرطان بالدماغ ونازل على الحبل الشوكي ومنتشر فماذا تفعل قال الدكتور لازم تبقى عندنا في العلاج ولا اضطريت اني اقعد في المستشفى لمدة 7 اشهر حتى نحفت ونزلت الى 32 كيلو بعد ماكان وزنها 80 كيلو.
طلبت من اخواني ان يتصلون بالزوجه الثانيه ويحضرونها لي تقول جابوها لي ولا قلت نعم ايش تبي من عندي الان اطلب من عندك تسامحيني انا فعلت كذا وكذا وكذا ادعي لي قالت انا ادعي الله سبحانه وتعالى شيء واحد ان الله يمنع عنك الرحمه تقول يا ليتني ما قلت لها تعالي طلقتيني خليتيني سمعتي سيئه وسويت فيني اللي ما حد سواه في مسلم فتقول الان فتتكلم تقول ما اقدر اقول شيء احنا النساء اذا كان شخص تحتنا ويلغي العقل ويلغي الدين ويلغي الالتزام كل شيء يلغي معانا فتقول انا اعيش في الماساه وانا اكتبها قبل ان ياخذ الله امانته ولكن ارجو ان تدعون لي ان الله سبحانه وتعالى يخفف عني.
لمشاهدة القصة اضغط هنا