-

عاجل: توجيه طارئ من محمد بن سلمان بشأن النجم

عاجل: توجيه طارئ من محمد بن سلمان بشأن النجم
(اخر تعديل 2023-08-18 21:42:41 )

وجّه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بتنفيذ كافة مطالب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بعد انتقاله لنادي الهلال قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد توجيه ولي العهد سيضمن النجم البرازيلي تحقيق مطالبه كافة وتتمثل هذه المطالب بتوفير طائرة خاصة و8 سيارات فارهة وعدد من الخدمات الأخرى أثناء فترة لعبه مع الهلال.

وتتضمن بقية مطالب نيمار بتوفير منزل ب24 غرفة إضافة إلى ثلاثة حمامات ساونا في المنزل عدا عن توفير مشروبات آسيا وجورنا للاعب البرازيلي طوال الوقت.

وطلب نيمار أيضا 5 عمال بدوام كامل في منزله إضافة إلى ثلاثة سائقين يكونون متوفرين على الدوام إضافة إلى دفع النادي كل تكاليف إقامته وزملائه في الفنادق ودفع كافة فواتير الأكل.

ومن أجل الموافقة على مطالب النجم البرازيلي أحتاج نادي الهلال لتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان باعتباره الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمارات العامة والتي تعود ملكية النادي إليه وهو ماقام به سمو الأمير بالفعل.

نيمار يصل الرياض


وكان النجم البرازيلي نيمار قد وصل مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة السعودية وسط استقبال شعبي ورسمي حافل، ومن المتوقع أن يقدمه نادي الهلال لجماهيره غدا السبت.

وسيقيم الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، حفلا لتقديم نيمار مساء السبت قبيل مباراته في الجولة الثانية من الدوري أمام الفيحاء على ملعب الملك فهد في الرياض.

وقال مسؤول في رابطة مشجعي الهلال، فضّل عدم ذكر اسمه، “سنقيم حفلا كبيرا يليق بقيمة راقص السامبا نيمار”.

والثلاثاء، أعلن النادي الملقّب في السعودية بـ”الزعيم”، تعاقده مع نيمار قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي.

وأفاد مصدر في السعودية أنّ نيمار سينال راتبًا ضخمًا مقدّراً بـ”100 مليون يورو (109 مليون دولار) سنوياً في عقد يمتد لعامين، ومثلها دفعها الهلال لنادي باريس سان جرمان” كرسوم انتقال.