-

أجمل مذيعة على قناة الحدث ضهرت اليوم …سعودية

أجمل مذيعة على قناة الحدث ضهرت اليوم …سعودية
(اخر تعديل 2023-08-09 23:27:34 )

لم تستطع المذيعة السعودية “تهاني الجهني”، تمالك نفسها وهي تقرا خبرا على شاشة قناة الحدث، عن حادثة ظريفة في المانيا تمثلت برفع مواطنون قضية على “ديك” جارهم الذي يصيح 200 مرة يوميا.


وظهرت تهاني الجهني بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تحاول أن تتماسك وتكمل قراءة ذلك الخبر الغريب، لكن ضحكات المخرج والموظفين من خلف الكاميرا جعلتها تواصل الضحك و لم تستطع إكمال قراءة الخبر إلا بصعوبة.


“بحة” صوت الإعلامية تهاني الجهني وهي تضحك كانت محط إعجاب المتابعين الذين تغزلوا بها وأمطروها بعبارات الإعجاب والثالكاتب أحمد ياسين علق بقوله “اروح فدوة للبحة اللي بصوتك”، أما وائل فؤاد فقال:”أجمل ضحكة وأجمل بحة في الكون، وأجمل ابتسامة تبقى ابتسامتك تهاني”.


بدورها “شمس شهاب” أبدت إعجابها ببحة الإعلامية تهاني وعلقت قائلة: “بحة الصوت عندك أحلى ما يكون”. وهو الحال مع “علي شعيب” الذي علق هو أيضاً بقوله “بصراحة ضحكتك أحلى مافي الخبر، الله يسعدك في الدنيا والأخرة”.تعرضت الممثلة والموديل السعودية جود عزيز، لموقف محرج أثناء ما كانت تعمل بث مباشر من أحد المولات التجارية، حيث قام أحد الشباب بالتحرش بها والتغزل بمشيتها.