-

أرخص 3 شركات شحن في السعودية 1445.. عناوين

أرخص 3 شركات شحن في السعودية 1445.. عناوين
(اخر تعديل 2023-12-29 09:35:40 )

انتشرت شركات الشحن بشكل كبير خلال السنوات الماضية وكل شركة لها سعر مخصص لها، ويتساءل المواطنين عن ارخص شركات الشحن في المملكة سواء المحلية أو دولية، فهي تُعد من أهم تطورات الحياة؛ حيث تعددت شركات الشحن فيوجد منها شركات شحن برية وبحرية وجوية، كما توفر شركات الشحن الأمان والحماية للبضائع خلال عملية النقل، كما توفر أيضًا الوقت والجهد,وحرصا منا لخدمة قرائنا ومتابعينا نرصد لكم في السطور التالية أرخص شركات الشحن في المملكة 1445.

أرخص شركات شحن في المملكة 1445

تتميز شركات الشحن في المملكة بتقديمها لكافة الخدمات التي تسهل عملية نقل البضائع من مكان إلى أخر، وذلك ازداد بعد ثورة التجارة الإلكترونية، كما اشتعلت المنافسة بين الشركات الشحن السريع والعادي لتقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة وتنافسية أيضًا، مع أهمية الحفاظ على وصول البضائع آمنة دون ضرر.

شركة أجنحة الظافر

ومن أرخص وأشهر شركات شحن داخلي في المملكة هي شركة أجنحة الظافر، حيث تقوم الشركة أجنحة الظافر بتوصيل وشحن كافة البضائع سواء كانت ثقيلة أو بضائع خفيفة، كما تقوم بتوصل جميع المستندات والأوراق داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

التواصل مع شركة أجنحة الظافر

يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف الخاص بالشركة 26646888، أو التوجه إلى فرع من فروع الشركة الأقرب لك.

أماكن تواجد شركة أجنحة الظافر تكون في الرياض ومدينة الدمام ويكون الفرع الرئيسي في مدينة جدة.

شركة ألما إكسبريس

تتميز شركة ألما إكسبريس بتوصيل كافة البضائع والأوراق والمستندات أيضًا، كما توفر للعملاء التوصيل داخل وخارج المملكة العربية السعودية

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف الخاص بالشركة وهي 92000626 أو 8003049444 أو تواصل عبر فرع من الفروع الخاصة بالشركة.

أماكن تواجد الشركة في مدينة الرياض والدمام ومدينة جدة.

شركة زاجل

تقدم شركة الزاجل نوعين من الخدمات؛ وهي الخدمات العادية والخدمات السوبر، فتقدم في النوع العادي أسعار جيدة وتكاد تكون منخفضة أما في النوع السوبر فتقدم خدمة وصول الطرد أو الشحنة في المعاد المتفق مع العميل عليه وتكون التغليف الشحنة بجودة فائقة .

كما تقدم شركة زاجل أسعار منخفضة مقارنة بغيرها من شركات الشحن وذلك هو ما يميزها عن غيرها.

بالإضافة إلى الجودة الجيدة فيتم شحن التوصيل العادي بسعر 10 ريالات سعودي.

أما التوصيل السريع قد يصل إلى 50 ريال سعودي

كما تقوم بالتوصيل خارج وداخل المملكة العربية ويمكن التواصل مع شركة زاجل بالاتصال على رقم الهاتف الخاص به الشركة 920000177 .

أو التواصل عبر رقم الفاكس وهو 0096638576152 أو يقوم العميل بتوجه إلى الفرع الاقرب له للشركة.

أماكن تواجد الشركة داخل المملكة العربية السعودية تكون في الشرقية والقصيم والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والوسطى والمنطقة الشمالية.

تتميز شركات الشحن الداخلي في المملكة العربية السعودية بالسرعة والدقة في عملية توصيل الشحنات، إذا كان البضائع خفيفة أو بضائع ثقيلة أو إذا كانت أوراق أو مستندات، فهي تقدم الخدمة بأعلى تقنية وبأرخص الأسعار في أغلب شركات الشحن.