-

جورجينا تستعرض مفاتنها من “الجيم” وصدرها

جورجينا تستعرض مفاتنها من “الجيم” وصدرها
(اخر تعديل 2023-11-04 21:56:43 )

اثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورها الجريئة في الجيم وصدرها المكشوف.

وشاركت جورجينا مع جمهورها صور جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث ظهرت وهي في الجيم وترتدي ملابس رياضية جريئة وكان صدرها حديث المتابعين.

والتقطت جورجينا صورة “سيلفي” من الجيم، ونشرتها عبر حسابها على انستجرام، وبسبب الملابس الضيقة والجريئة التي كانت ترتديها فقد ظهر في السيلفي معظم صدرها وهو ما أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتباينت تعليقات المتابعين على إطلالة جورجينا من الجيم، حيث اعتبرها البعض طبيعية ومناسبة لثقافتها الغربية، لكن اخرون وصفوها بالجريئة وبأنها لا تحترم الذوق العام في السعودية.

جورجينا تتألق بتيشرت النصر وحزامها يثير ضجة

تألقت جورجينا في ظهورها باخر مباراة لنادي النصر السعودي حيث حضرت إلى الملعب لمساندة صديقها كريستيانو رونالدو وارتدت تيشرت فريق النصر، مع بنطلون جينز فاتح اللون مما كشف عن قوامها المثالي.

وانتعلت جورجينا بوت طويل يصل إلي حدود الركبة مع حقيبة يد كبيرة الحجم باللون اللبني، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة و الغير مبالغ فيها.

ولفتت جورجينا الأنظار بحزام حول الخصر من دار الأزياء العالمية Dior، وقد بلغ سعره 894 دولار أمريكي مما أثار حالة من الدهشة بين متابعيها.



جورجينا و كريستيانو رونالدو


و جورجينا هي صديقة النجم البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي، اللاعب كريستيانو رونالدو، وتعيش معه قصة حب منذ 2016، وقد أنجبت منه، ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.