-

بعد أن فشل في ليلة الدخلة.. عريس يستعين بصديقه

بعد أن فشل في ليلة الدخلة.. عريس يستعين بصديقه
(اخر تعديل 2023-12-09 06:07:46 )

نشر اليوتيوبر المصري الشهير حنفي السيد مقطع فيديو صادم على قناته في اليوتيوب ما جعله من أكثر الفيديوهات تفاعلا حيث حظي بملايين المشاهدات وعشرات الآلاف من الإعجابات.

وانتشر هذا المقطع كالنار في الهشيم في مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تداوله عدد كبير من الأشخاص في مختلف منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

وظهر حنفي السيد في مقطع الفيديو هذا وهو يتحدث عن قصة حقيقية وقعت في أحد المدن المصرية والتي لم يقم بذكرها بالتحديد بسبب اعتبارات عديدة.

وتدور أحداث القصة حول قصة زواج غريبة تدور أحداثها بين شابين لم يتجاوزا العشرين من العمر الأمر الذي جعل زواجهما يصنف من ضمن أغرب قصص الزواج في الوطن العربي.

وبدأت القصة حينما تقدم شاب يدعى محمود ويبلغ عمره 19 سنة لخطبة فتاة تدعى فيكتوريا وتبلغ من العمر 13 عاما فقط الأمر الذي سبب الدهشة للفتاة.

وبعد وقت قصير من الخطبة قررا الشابين الزواج لينظم أبويهما لهما عرسا كبيرا حيث حضره آلاف الناس الذين تربطهم علاقات عائلية أو شخصية.

وتفاجأت والدة العريس بخروج ابنها من غرفة نومه للنوم في غرفة أخرى وعندما ذهبت لمعرفة السبب بيّن لها أنّه لم يستطع ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته بسبب جهله لتتفاجأ الأم بطلب ابنها منها الدخول معه من أجل إرشاده وتثقيفه.