-

“خدعني شاب وسيم ونمت معه 3 مرات”.. فتاة كويتية تبحث عن شخص يسترها من الفضيحة ويتزوجها بدون مهر

“خدعني شاب وسيم ونمت معه 3 مرات”.. فتاة كويتية تبحث عن شخص يسترها من الفضيحة ويتزوجها بدون مهر
(اخر تعديل 2023-06-12 20:06:28 )

قالت فتاة كويتية أنها وقعت بفخ شاب وسيم خدعها بالكلام المعسول وأوهمها بالحب الزواج، حتى وثقت به وسلمت له قلبها، ومن ثم سلمت له نفسها وذهبت معه إلى إحدى الشقق 3 مرات ونامت معه خلالها كما ينام الزوج مع زوجته.

وفي رسالة بعثتها الفتاة إلى أحد المواقع الاستشارية، طلبت فيها مساعدتها في ايجاد حل يسترها من الفضيحة، موضحة انها على استعداد للزواج من أي شخص بدون مهر، شرط أن يستر عليها ولا يفضحها أمام أهلها.


واضافت الفتاة أنها تنتمي لعائلة محافظة وان اخوانها متشددون وسوف يكون عقابها قاسياً إذا عرفوا أنها لم تعد بنت بنوت وانها قد نامت مع شاب وسلمت له نفسها خارج إطار الزواج.


كوني قوية

تفاعل زوار الموقع الاستشاري مع رسالة الفتاة، وقدموا لها العديد من النصائح التي قد تساعدها في حل مشكلتها.

ونصحها البعض بأن تكون قوية أمام ذلك الشاب الذي يعتبر ذئب بشري وأن لا تستسلم وتضعف أمامه وان تطالبه باصلاح غلطته والزواج بها، واذا رفض القيام بذلك فعليها أن تهدده بابلاغ الجهات المختصه واخبار أهلها بأنه أجبرها على ذلك العمل واستغل ضعفها.


اخرون نصحوا الفتاة ان تلجأ إلى طبيب او طبيبة مختصة وتجري عملية ترقيع لغشاء بكارتها وتتوب إلى الله من فعلتها الشنيعه، موضحين لها بأنه من الصعب أن تجد شخص يتقبل الوضع الذي هي فيه ويقبل الزواج منها بعد أن سلمت نفسها لشخص آخر خارج اطار الزواج.