-

شاهد.. صديقة رونالدو تشعل مواقع التواصل بطريقة

(اخر تعديل 2024-09-09 15:37:03 )
بواسطة

أثارت شريكة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغز، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالتها المميزة خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي.

عبّر حساب “غدير” عبر تويتر عن إعجابه بإطلالة جورجينا حيث غرّد قائلاً: “عشق يا جورجينا محتفلة معنا ولابسه عباية خضراء”، في إشارة إلى الزي التقليدي السعودي الذي ارتدته.

عشق يا جورجينا محتفله معنا ولابسه عباية خضراء 🫶🏻💚💚 pic.twitter.com/bmgPIOvpXW

— غدير (@Ghad0A) September 22, 2023

وأثارت هذه الإطلالة تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر حساب “ميريل” عن استغرابه قائلاً: “حتى جورجينا؟ مين باقي ما احتفل بـ اليوم الوطني”، بينما أثنى حساب صلاح على جمال الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا قائلاً: “كريستيانو رونالدو و جورجينا أجمل من يحتفل معنا بيومنا الوطني”.

حتى جورجينا ؟
مين باقي ما احتفل بـ اليوم الوطني pic.twitter.com/FndbAvk51u

— ميريل (@i0_119) September 22, 2023

وتفاعلت حسابات أخرى أيضًا مع هذه اللحظة الخاصة، حيث علّق حساب “وجدان أدريانا” قائلاً: “حتى جورجينا تحتفل باليوم الوطني السعودي على فكره حلو عليها الأخضر”، بينما أثنى حساب “فوق” على جورجينا قائلاً: “جورجينا احتفلت قبلنا باليوم الوطني”.

😍حتى جورجينا تحتفل باليوم الوطني السعودي على فكره حلو عليها الاخضر 💚💚💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦 pic.twitter.com/49T45ol7b0

— وجدان أدريانا (@Wejaa91) September 22, 2023

وفي فيديو نشر على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت جورجينا وهي ترتدي العباية الخضراء وتقوم بجذب البخور إلى وجهها، مما أثار إعجاب ودهشة رواد الإنترنت.

بهذه الإطلالة الرائعة، أصبحت جورجينا رسميا من بنات الرياض، وبدا أنها اندمجت بشكل مميز مع ثقافة وتقاليد المملكة العربية السعودية، وربما أصبحت مدمنة على القهوة السعودية، ما أظهره الفيديو من تأقلمها الرائع مع البيئة والثقافة السعودية.