شاهد.. فضيحة كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة بوابة القلم

شاهد.. فضيحة كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة بوابة القلم

رصدت عدسات الجماهير في مدرجات ملعب تصرف غريب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي عقب نهاية مباراة النصر والشباب بدور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية).

وظهر كريستيانو رونالدو في اللقطة المثيرة للجدل وهو يرش الماء على أحد المصورين في الملعب، وهو ما اعتبره الكثير من المغردين تجاوزاً وتصرف غير لائق بنجم عالمي.

تصرف غريب من كريستيانو
بعد نهاية المباراة !!
والله اللي ماحركوا ساكن

لاتعليق
#النصر_الشباب pic.twitter.com/m2NxpGoVWx

— عبدالعزيز النصيري (@ABDULAZEZ_65) July 28, 2023

وطالب الكثير من المغردين لجنة الانضباط في بطولة الملك سلمان للأندية بوضع حد لتجاوزات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حسب قولهم ومعاملته مثل بقية اللاعبين دون تفضيل أو تمييز.

وكانت مباراة النصر والشباب قد انتهت بالتعادل السلبي، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية).

شاهد غضب كريستيانو رونالدو بعد تعادل النصر السعودي دون أهداف مع مواطنه الشباب في #كأس_الملك_سلمان_للأندية #قنوات_الكاس pic.twitter.com/GgQRhQYZPX

— قنوات الكاس (@alkasschannel) July 28, 2023

الغضب يسيطر على رونالدو

سيطر الغضب على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الشباب بالتعادل السلبي، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية).

ونشر حساب قناة الكأس القطرية على تويتر مقطع فيديو ظهر فيه رونالدو خلال خروجه من الملعب عقب نهاية اللقاء، وبدا الاستياء والغضب واضحا على اللاعب البرتغالي خلال حديثه مع أحد أفراد الجهاز الفني.