شاهد:حادث مروري مرعب في السعودية والإسعاف بوابة القلم

شاهد:حادث مروري مرعب في السعودية والإسعاف بوابة القلم

باشرت الجهاتُ الأمنية والإسعافية حادثًا مروريًّا تسبّب في عدد من الإصابات ظهر اليوم، على الطريق الرابط بين محافظتَيْ صبيا وبيش.

ووفقًا للتفاصيل: فقد أُصيب أربعةُ أشخاص بإصابات متفرّقة باستثناء إحدى الإصابات التي كانت حرجة واضطرّت الجهات الإسعافية لنقلها عبر الإسعاف الطائر.

شروط طلب طائرة الاخلاء الطبي السعودي

ولكن في كثير من الأحيان، تتطلب عملية الاخلاء الطبي الكثير من الموافقات بالإضافة إلى إصدار أمر بالنقل من جهات محددة مما قد يترتب عليه التأخير في نقل المريض وبالتالي تعرض حياته للخطر.

مركز الإسعاف الجوي البديل الأول عن طائرات الاخلاء الطبي السعودي

مركز الإسعاف الجوي هو دائماً البديل الأول لطائرة الإخلاء الجوي الحكومية، حيث نقوم بترتيب رحلة طيران الاخلاء الطبي من أو إلى السعودية لضمان سفر المريض بشكل آمن وسريع مع الحفاظ على حالته الصحية ومراقبته عن كثب طوال الرحلة من خلال طائرات الاخلاء الطبي المجهزة تجهيزاً عالياً بأحدث المعدات الطبية التي تدار من خلال طاقم طبي متخصص.

وهنا يبقي التساؤل حول متطلبات طلب تأشيرة العلاج بالمملكة العربية السعودية. كل ما عليك فعله هو إحضار خطاب تأييد من الشئون الصحية بالمستشفى الخاص الذي تتلقي به العلاج حالياً، ثم قم بالاتصال بمركز الإسعاف الجوي لترتيب رحلة طيران الاخلاء الطبي السعودي والذي يعمل على سفر المريض بشكل آمن وسريع مع الحفاظ على حالته الصحية ومراقبته عن كثب طوال الرحلة من خلال طائرات الاخلاء الطبي السعودي المجهزة تجهيزاً عالياً بأحدث المعدات الطبية التي تدار من خلال طاقم طبي متخصص.

شاهد الفيديو هنا

فضلاً عن تقديم الخدمات الطبية اللازمة على طائراتنا، فإن مركز الإسعاف الجوي يضمن توفير اسعاف المروحيات الذي يستخدم لنقل المرضي لمسافات قصيرة، كبديل لسيارات الإسعاف الأرضية لما يحمله من ميزات عديدة مثل سرعة تنفيذ عملية نقل المريض داخل المملكة بشكل أكثر أماناً وكذلك وضع المريض تحت المراقبة الطبية الدائمة من خلال وجود طاقم طبي ذوي خبرة ومدرب على أعلى مستوي، بالإضافة إلى توافر المعدات الطبية داخل طائرات الهليكوبتر الخاصة بنا.

خدمات الاخلاء الطبي من وإلى السعودية

يقوم مركز الإسعاف الجوي بتقديم خدمات طبية مماثلة لما يقدمه الإسعاف الطبي السعودي، حيث نقوم بنقل المرضى من وإلى السعودية من خلال طائرات إسعاف جوي وطائرات هليكوبتر مجهزة بأعلى مستويات التجهيز الطبي. من بين هذه الخدمات:

طريقة طلب طائرة إخلاء طبي من وإلى السعودية

في حالة الحاجة الى طلب طائرة إخلاء طبي، يمكنك التواصل معنا وتوضيح حالة المريض الصحية، جهة السفر، جهة الوصول، تاريخ السفر، عدد المرافقين، وتحديد أية أجهزة طبية مطلوبة وفقاّ لحالة المريض.

فور الحصول على جميع التفاصيل المذكورة، نقدم لكم عرض سعر مجاني وغير ملزم. وفى حالة قبول العرض، يقوم فريقنا بمساعدتك فوراّ لوضع جميع خطط الطيران وتقديم عرض كتابي موضح به كافة تفاصيل الرحلة (مثل: مواعيد الرحلة ونقطة الالتقاء ووقت الوصول … الخ).

وبمجرد التأكد من رضاك عن عرضنا، سنقوم على الفور بالانتهاء من تجهيزات رحلة الإخلاء الطبي واستخراج كافة التصاريح اللازمة مثل تراخيص الإقلاع والهبوط والتحليق الجوي وما إلى ذلك.

ويتم دفع تكلفة الرحلة المتفق عليها من خلال التحويلات البنكية أو عن طريق بطاقات الائتمان أو من خلال الدفع نقداً بزيارة مقرنا الرئيسي في ووبرتال بألمانيا.

اتصل بنا!

اتصل بخبراء مركز الإسعاف الجوي لمعرفة المزيد حول خدمات الإخلاء الطبي السعودي، مع إمكانية ترتيب الرحلة في غضون ساعات قليلة بالإضافة إلى خدمات متميزة من بينها استخراج التأشيرات في حالات الطوارئ إذا لزم الأمر. فقط اتصل برقم الإخلاء الطبي السعودي وسنتولى كل شيء.