عاجل الارصاد السعودية تحذر بشدة سكان هذه المناطق .. امطار غزيرة طوال الاسبوع القادم ويجب اتباع هذه التعليمات بوابة القلم

عاجل الارصاد السعودية تحذر بشدة سكان هذه المناطق .. امطار غزيرة طوال الاسبوع القادم ويجب اتباع هذه التعليمات بوابة القلم

بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة هطول الامطار الرعدية على معظم مناطق المملكة طقس اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، ومن المترقب الآن أن يسود أمطار متفاوتة بعدة أجزاء متفارقة بالمملكة ويصاحبها موجة برد.

طقس اليوم في المملكة

أخر التوقعات الصادرة من قبل المركز الوطني للأرصاد تشير بهطول أمطار تبدأ متوسطة وتصل إلى غزيرة في عدة مناطق متفرقة بالسعودية، وأن طقس اليوم سوف يواجه زخات من البرد يصاحبه عاصفة رياح نشطة.

ومن المتوقع أن تمتد لتصل لليمين والمنطقة الشرقية والرياض ومكة والقصيم والمدينة وعسير والباحة والطائف وجازان وحائل وإحساء والحدود الشمالية والباحة والجوف وتبوك.

حالة الطقس في مكة

عبر تغريدة تم مشاركتها من قبل المركز الوطني للأرصاد، وصرح طقس السعودية اليوم، بأن من بين المناطق المتوقع أن تواجه الأمطار مكة، وعدة مدن أخرى، وأهاب المركز بامتداد الأمطار متفاوتة للعديد من دول المملكة ومن بينها دولة الكويت واليمن والمنطقة الشرقية، لتتأثر بحالة الطقس اليوم من أمطار متوسطة وتصل إلى غزيرة، قد تصل لسيول، مع وجود رياح نشطة تحمل الأتربة والغبار.

درجات الحرارة العظمى والصغرى

صرحت هيئة الأرصاد السعودية بأن حالة الطقس اليوم يوم الأحد بالعديد من مناطق السعودية مع هطول في الأمطار متفاوتة، ولكن يوجد ارتفاع في درجات الحرارة اليوم، حيث أن سجلت درجة الحرارة اليوم بمكة نحو 45 العظمى والصغرى 32 درجة مئوية.