عاجل .. السعودية تعلن منح حقوق كبيرة للوافدين بوابة القلم

عاجل .. السعودية تعلن منح حقوق كبيرة للوافدين بوابة القلم

عاجل ..تبدأ السعودية الآن في منح حقوق كبيرة للوافدين تعديلات مفاجئه في نظام الكفالة والعمل حيث يمكنك الآن بكل سهولة تقديم الطلبات التي تتعلق بنقل الكفالة وذلك دون الحاجة إلى موافقة الكفيل أو صاحب العمل على هذا الطلب بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بإصدار العديد من القرارات الهامة التى تتعلق بنقل الكفالة والان سوف نوضحها اليكم من خلال هذا المقال.

يذكر أنه تم تقليل مدة إقامة الوافدين الى 4 سنوات بعد كانت 6 سنوات كما يجب أن يتم مراجعة المخالفات المرورية قبل البدء في تجديد الاقامة وبالاضافة الى الاستعلام عن التامين الطبي. حلول تجديد الاقامة بعد رفض الكفيل.

شروط تجديد الإقامة بدون كفيل

هناك الكثير من الحلول التي تم وضعها من أجل تجديد الإقامة حيث يمكنك الآن التجديد بكل سهولة بدون كفيل ولكن ما هي شروط تجديد الإقامة بدون كفيل حيث تتمثل شروط الإقامة فى الاتى:

مميزات إلغاء الكفالة

هناك العديد من المميزات التى سوف تظهر بعد الإلغاء فما هي مميزات إلغاء الكفالة؟ تعرف عليها:

سبب إلغاء الكفيل

قامت المملكة العربية السعودية بإلغاء الكفيل ولكن ما السبب الذي أوضحته وزارة الموارد البشرية والتى سوف نوضح اليكم من خلال السطور القادمة عن سبب إلغاء الكفيل:

الأسئلة الشائعة

كم يكون راتب الكفيل؟

قام بنك التسليف والادخار بتحديد راتب الكفيل ليصل إلى سبعة آلاف ريال سعودي كحد أدنى لراتب الكفيل الحكومي والتي يرغب في كفالة المقترض من بنك التسليف في أي من البرامج التي يتم تقديمها البنك.