عاجل: اعلان هام من الموارد البشرية في السعودية بوابة القلم

عاجل: اعلان هام من الموارد البشرية في السعودية بوابة القلم

متى يبدأ الدوام بعد عيد الأضحى 1444؟ وزارة الموارد تعلن موعد العودة بعد إجازة العيد للقطاع الخاص والحكومي ، أيام قلائل تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك وبداية إجازة العيد لذلك أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء الدوام بعد عيد الأضحى المبارك 1444، مزيد من المعلومات والتفاصيل تجدونها في مقال اليوم.

متى يبدأ الدوام بعد عيد الأضحى 1444؟ وزارة الموارد تعلن موعد العودة بعد إجازة العيد للقطاع الخاص والحكومي

لقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تاريخ العودة للعمل بعد عيد الأضحى 1444 للموظفين الحكوميين في السعودية، وتصادف هذا مع إعلان فترة إجازة عيد الأضحى المُبارك.

تعتبر إجازة عيد الأضحى المُبارك إجازة مدفوعة الأجر لجميع الموظفين العاملين في السعودية سواء كانوا قطاع حكومي أو قطاع خاص، وهذا على حسب القانون الرسمي لوزارة العمل السعودية، وبما أنه أوشكت الإجازة على البدء، فإننا نوضح متى موعد عودة الموظفين إلى عملهم و ومتى يبدأ الدوام بعد عيد الأضحى المُبارك.

على حسب ما جاء من وزارة الموارد البشرية في السعودية فإن يوم 8 ذي الحجة 1444 يعتبر هو بداية إجازة عيد الأضحى، ولكن الموظفين الذين يعملون في القطاع الخاص سوف تبدأ إجازتهم في نهاية دوام 8 ذي الحجة 1444، بالنسبة لمواعيد عودة الموظفين إلى عملهم سوف تكون كالتالي:

موعد عيد الأضحى المبارك 1444

يبقى أيام قلائل على حلول عيد الأضحى المبارك، فإنه على حسب الحسابات الفلكية تم الإعلان بأن يوم الأربعاء الموافق 10 ذي الحجة 1444 هو أول أيام عيد الأضحى المبارك ويستمر إلى يوم 14 ذو الحجة 1444 هذا مع أيام التشريق.

ما هي الإجازات الرسمية للموظف في المملكة العربية السعودية؟