ترامب لا يستسلم.. شاهد ماذا فعل لحظة إصابته بوابة القلم

ترامب لا يستسلم.. شاهد ماذا فعل لحظة إصابته بوابة القلم

وثق مقطع فيديو، اللحظات الأولى لإصابة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وسقوطه أسفل المنصة أثناء محاولة اغتياله في مجمع انتخابي في بنسيلفانيا.

ورغم اصابته بطلق ناري بالرأس، وسقوطه أسفل المنصة، إلى أن ترامب ظهر متماسك أثناء إخراجه من أسفل المنصة، وأكد أنه لن يستسلم، وظل يلوح بقبضة يده للجماهير والدماء تسيل من مؤخرة رأسه، حتى صعد السيارة التي نقلته إلى المستشفى.

وظهرت حالة الهلع والارتباك الذي ظهر على افراد الحماية السرية والشرطة لحظة اطلاق النار على ترامب، لكنهم استعادوا تماسكهم واخرجوه سريعاً من المكان.

OMG THEY SAID TRUMP JUST GOT SHOT

HE WAVES AT THE CROWD…… GOD BLESS PRESIDENT TRUMP

HE S BLEEDING BEHIND HIS EAR, BUT HE LOOKS OK,

THIS IS BC OF THE HATE DEMOCRATS DISPLAY DAILY ON HIM

PLEASE PRAY FOR PRESIDENT TRUMP pic.twitter.com/fPwWI01VD6

— Chicago1Ray 🇺🇸 (@Chicago1Ray) July 13, 2024

ترامب بخير

وحول الحالة الصحية ل ترامب، قال المتحدث بإسم حملة دونالد ترامب الانتخابية، أن المرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، “بخير” ويجري فحصه في منشأة طبية، بعد أن أجلي من على منصة خلال تجمع انتخابي في بنسيلفانيا إثر سماع ما بدا أنها طلقات نارية.

وقال المتحدث باسم الحملة ستيفن تشونغ “يشكر الرئيس ترامب قوات إنفاذ القانون وأول المستجيبين على سرعة تصرفهم خلال هذا العمل الشنيع”، مبينا أن ترامب “بخير ويجري فحصه في منشأة طبية محلية”.

في سياق متصل، تداولت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو، قيل أنه للشخص الذي أطلق النار على ترامب، حيث تمكنت الشرطة من قتله على الفور.

The Shooter is dead ……

Earlier today, Biden said, Trump is in the Bullseye now

This bullshit ends right fucken now, right now pic.twitter.com/1ruQIQIrwv

— Chicago1Ray 🇺🇸 (@Chicago1Ray) July 13, 2024