أشهر وصفة افريقية لتكبير الذكر ! وحقائق هامّة بوابة القلم

أشهر وصفة افريقية لتكبير الذكر ! وحقائق هامّة بوابة القلم

يشكّلُ الحصول على قضيبٍ كبير هاجِساً لكثير من الرجالِ، لذلك أصبحوا يبحثونَ بشكل دائمٍ عن أفضل الوسائلِ لتكبير القضيب وزيادةِ حجمه. يبلغ متوسطُ طول القضيبِ أثناء الانتصابِ حسب بعض الدراساتِ حوالي 12.9–13.97 سم على عكسِ الاعتقاد الشائعِ بأنّه 15 سم، كذلك يبلغُ المحيط أثناء الانتصابِ حوالي 11-12 سم. مع أن معظمَ الرجال يمتلكونَ أبعاداً طبيعية، لكنهم يسعونَ للمَزيد، لذلِك يبحثُ البعضُ عن وصفة افريقية لتكبير الذكر فَهلْ هي حقاً مفيدة؟ تعرَّفْ إلى حقيقةِ تلك الخلطة السحرية لتكبير الذكر .

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

العضو الذكري الكبير Vs العضو الذكري الصغير

لا شكّ أنّ معظمَ الرجال يسعونَ للحصول على قضيبٍ كبير لذلك يبحثونَ عن أفضلِ وصفة افريقية لتكبير الذكر ، لكن هل القضيبُ الكبير أفضلُ من الصغير؟ يتميّزُ القضيب الصغيرُ بما يلي :

أما مساوئُ القضيب الصغيرِ :

بالمقابل فإن محاسنَ القضيب الكبيرِ هي:

مساوئ القضيبِ الكبير:

في النهاية لا يهمُّ إن كان القضيبُ كبيراً أو صغيراً لأن كلّاً منهما له إيجابياتهُ ومساوئهُ، لكن الأهمَّ هو مناسبته مع مهبلِ الشريكة وتعلّمِ كيفيّة التعاملِ معه.

ما سبب السعي وراء الحصول على عضو ذكري كبير ؟

يظنُّ أغلب الرجالِ أنَّ القضيب الكبير يجلبُ متعة أكبرَ، ويزيد فرصهمْ في الحصولِ على نساء أكثرَ، وفي إمتاع الشريكةِ خلال العلاقة. لذلِك يبحثونَ عن وصفة افريقية لتكبير الذكر بطريقةٍ سحريّة. كذلك يلعَبُ الوسط الاجتماعيُّ دوراً في تعزيزِ تلك الأفكارِ بين الرجالِ عندما يتم التباهي بالحجمِ الكبير والاستهزاءِ بالأحجام الأصغرِ، لذلك تنشأ نوعٌ من المنافسة حولَ من يملك أكبرَ قضيب. أخيراً لا شكّ أنّ الأفلامَ الإباحيّةَ المنتشِرة بكثرةٍ بين الشبابِ اليوم تشوّهُ نظرتهم للعلاقةِ الحميمة وتعطي فكرةً خاطِئةً عنها وعن حجمِ القضيب الذي تفضِّلهُ النِّساء، وتقلّلُ ثقتهم بأنفسِهمُ بسبب كثرة التلاعُبِ الموجودِ فيها.

ما هي الوصفة الإفريقية لتكبير الذكر

يبحَثُ بعض الرجال اليومَ عن أفضلِ وصفة افريقية لتكبير الذَكر وتوجَدُ مجموعة من الوصفاتِ التي تظهَر في نتائجِ البحث، لكن سنتحدّثُ عن أشهرِ 3 وصفاتٍ وأكثرها انتشارَاً. تجدرُ الإشارَة إلى أنَّ تلك الوصفاتِ مجهولَة الأصلِ وغالباً سميّت إفريقيةً بسبب الاعتقاد الشائِعِ بأنَّ الأفارقة يمتلكونَ أعضاءً ذكريّة كبيرةً. لذلك فإنّها غيرُ مدروسة النتائجِ، ولا تفيدُ في تكبيرِ الذكر كما يشاعُ. ما هي حقيقةُ الخلطة السحرية لتكبير الذكر ؟

1. وصفة البصل والعسل

حقيقة وصفة العسل والبصل الخلطة السحرية لتكبير الذكر

تعدُّ وصفةُ البصل والعسلِ وصفة افريقية لتكبير الذكر منتشرةً بين الرجال. نقطّعُ بصلة تحتوي على ماء كثيرٍ ونعصرُ ليمونة، ثم نمزجها معاً ونضيفُ ملعقة عسلٍ ونصف كوبٍ من الماء، ثم نخلطُ المكونات معاً. نتناولُ مزيج البصلِ والعسل يومياً على معدةٍ فارغة.

يُعتقدُ أنَّ تلك الوصفةَ مفيدة في تكبيرِ الذكر، لكنها لا تؤثرُ على حجمهِ من الناحية العلميّةِ. لكن مع ذلك فإنَّ البصلَ يزيد مستوى التستوستيرونِ في الجسمِ، لذلك فهو يزيدُ الخصوبَة والرَغبةَ الجنسيّةَ للرجل. أمَّا العسلُ فهو مفيدٌ جدَّاً لصحّة الجسمِ ويملِكُ خواصاً مضادّة للأكسدةِ والجراثيم والفطورِ، كذلك يحتوي على مجموعةٍ متنوّعة من المغذّياتِ والمعادِن المهمّةِ للصحّة الجنسيّةِ. كل ذلِك يجعلُ من العَسل أحدَ الأكلات التي تعزّزُ القدرَة الجنسيّةَ للرجل، لكن لا تزيدُ حجم القضيبِ. أخيرَاً يدَّعي البعضُ أنَّ الليمونَ يفيد في علاجِ اضطرابات الانتصابِ وزيادة الرغبةِ الجنسيّةِ، لكن هذا الأمرَ غير مدعومٍ بدليل.