قرارات مفاجئة من مدرب النصر قبل مواجهة الهلال بوابة القلم

قرارات مفاجئة من مدرب النصر قبل مواجهة الهلال بوابة القلم

لم يستطع النصر كسر هيمنة الهلال في الدوري السعودي، فهل يتمكن العالمي من تحقيق بطولة كأس الملك سلمان على حساب الزعيم هذا الموسم! وسط التنافس الشريف بين الفريقين والذي أسفر عن ارتقاء الهلال على قمة الدوري طوال الموسم وحسمه اللقب قبل نهايته، اتخذ مدرب النصر عدة قرارات تعد مفاجأة للاعبين والجماهير قبل نهائي كأس الملك.

مدرب النصر يستبعد اللاعبين الأساسيين أمام الاتحاد

ديربي النصر والاتحاد من اللقاءات الهامة دائما والتي تحظى بجماهيرية عريضة، ولكن نظرا لتراجع مستوى فريق الاتحاد الذي لم يستطع الفوز في آخر 4 جولات في دوري روشن، وأيضا نظرا لحسم النصر مركز الوصيف بلا منازع حتى الآن برصيد 78 نقطة بفارق 17 نقطة عن الأهلي الذي يقع في المركز الثالث، قرر مدرب نادي النصر إراحة اللاعبين الأساسييين في الفريق استعداد للقاء المرتقب أمام الهلال السعودي.

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة

من المقرر إقامة مباراة النصر ضد الاتحاد في الجولة 33 وقبل الأخيرة من نهاية موسم 2023- 2024 في موعدها:

موعد مباراة نهائي كأس الملك

بعد التعادل الأخير في مباراة النصر ضد الهلال في إطار منافسات الجولة 32، حيث استطاع خيسوس ولاعبيه إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من من المباراة بعد احتساب الحكم ضربة جزاء على لاعب النصر المحترف، ساديو ماني، وعلى الرغم من الجدل الذي أثير عن تلك اللعبة سواء كانت داخل أو خارج منطقة الجزاء، إلا أن التعادل لم يحرم الهلال من المضي قدما في سلسلة الأرقام القياسية، حيث لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في ماراثون الدوري السعودي هذاالموسم.

هذا وتنتظر جماهير كرة القدم السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام موعد مباراة الهلال والنصر في كأس الملك وهي المباراة النهائية التي يرفع أحد الفريقين كأسها في نهاية اللقاء، وتم تحديد الموعد كالتالي: