مفاجأة.. نجم المنتخب السعودي مصاب بالسحر ولن بوابة القلم

مفاجأة.. نجم المنتخب السعودي مصاب بالسحر ولن بوابة القلم

قال ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، أن أحد أبرز النجوم في المنتخب السعودي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال اليومين الماضيين، وتم نقله إلى المستشفى لكن جميع الفحوصات أكدت أنه سليم ولا يعاني من أي مرض، وبعد بحث من الجهاز الفني للمنتخب اعترف اللاعب أنه تعرض لنفس الوعكة الصحية قبل شهرين وبعد أن اظهرت الفحوصات الطبية أنه لا يعاني من أي مرض، لجأ إلى أحد مشائخ العلم في السعودية، والذي أكد له انه مصاب بالسحر.

وكان اللاعب الذي لم يتم الكشف عن اسمه، قد سقط على الأرض مساء الأحد الماضي أثناء تدريبات الأخضر السعودي في قطر، وتفاجأ الجهاز الفني والطبي أن جميع الفحوصات أكدت أن اللاعب سليم ولا يعاني من أي مرض، لكن الأعراض المرضية لا زالت ظاهرة عليه، وهو ما دفع الجهاز الفني للجلوس مع اللاعب ليتوصل من خلال تلك الجلسة إن اللاعب مصاب بالسحر منذ شهرين.

وتوقع العديد من المحللين أن يتم استبعاد اللاعب من المشاركة في منافسات كأس آسيا التي ستنطلق في الثاني عشر من شهر يناير الجاري 2024، في دولة قطر.

الأخضر السعودي يواصل برنامجه التدريبي في قطر

واصل المنتخب السعودي برنامجه التدريبي في معسكره المقام حاليًا في سيلين في قطر، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا التي تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وقسّم المدير الفني روبرتو مانشيني البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين أُجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين.

هذا واكتفى اللاعب عباس الحسن بتمارين خاصةٍ رفقة لجهاز الطبي، كما واصل اللاعب أيمن يحيى برنامجه العلاجي مع الجهاز الطبي.

ويخوض الأخضر السعودي اليوم الثلاثاء، المباراة الودية الثانية أمام منتخب فلسطين على ملعب نادي الوكرة.