“تبدلت الأدوار في غرفة النوم فأصبحت أني الراجل وهو المرأة”.. زوجة خليجية تكشف قصتها المخجلة مع زوجها في ليلة الدخلة بوابة القلم

“تبدلت الأدوار في غرفة النوم فأصبحت أني الراجل وهو المرأة”.. زوجة خليجية تكشف قصتها المخجلة مع زوجها في ليلة الدخلة بوابة القلم

كشفت زوجة خليجية في الثلاثين من عمرها أنها تعرضت لصدمة عمرها في اليوم الأول من زواجها، ما يعرف ب ليلة الدخلة، حيث اكتشفت أن زوجها “مثلي” وتبدلت الأدوار في غرفة النوم فأصبحت هي الراجل وهو المرأة.

وأضافت الزوجة في رسالة بعثتها لأحد المواقع الاستشارية، أنها انصدمت بزوجها في ليلة الدخلة، عندما طلب منها أن تفعل أشياء يخجل الإنسان عن ذكرها، فرفضت ذلك في بداية الأمر وخرجت من غرفة النوم وذهبت للنوم في غرفة أخرى.

واوضحت أنها ظلت عدة أيام تنام في غرفة منعزلة عن زوجها، فحاول التقرب منها وأقنعها ان جميع الزوجات يفعلون ذلك مع أزواجهم في غرفة النوم، وأمام ضغط الزوج استجابت الزوجة لطلباته حسب قولها وبدأ مسلسل التحول واصبحت هي الرجل وهو المرأة.

واضافت الزوجة أنها كلما كانت تلبي طلبات زوجها الغريبة، تجده يطلب منها أشياء أخرى أكثر جرأة وهو ما جعلها تفكر بالأمر كثيراً وتعيد حساباتها حتي وصلت لقرار حاسم وهو هجر زوجها والذهاب إلى منزل أهلها.

وقالت أنها في حيرة من أمرها ولم تستطع اخبار أهلها بوضع زوجها وحقيقة الخلاف بينهما، وفي ذات الوقت لم تستطع أيضاً اقناع زوجها بالذهاب إلى طبيب مختص ومعالجة نفسه من “البلوة” التي يعاني منها حسب قولها.

كلمي أهلك أو اطلبي الطلاق
تفاعل الكثير من زوار الموقع الاستشاري مع رسالة الزوجة ووجهوا لها العديد من النصائح التي قد تساعدها في حل مشكلتها.

واجمع الكثير من الزوار على ضرورة أن تقوم الزوجة باخبار والدها أو اخوها الكبير بقصة زوجها ليساعدها في اقناعه بالعلاج، واذا رفض ذلك تطلب الطلاق أفضل لها من البقاء معه وهو على ذلك الوضع.