“أموالنا وكل ما نملك فداءً للمملكة”.. شاهد.. بوابة القلم

“أموالنا وكل ما نملك فداءً للمملكة”.. شاهد.. بوابة القلم

أكد المحامي والناشط السياسي الكويتي حجاب الهاجري أن المملكة بالنسبة للكويت والخليج والعرب والمسلمين ليست خط أحمر بل خط دم ، مستذكراً بيت شعر للملك فهد بن عبدالعزيز عندما قال ” شرب المصايب مثل شرب الفناجيل ” .

المملكة عظمى

وقال الهاجري في مقطع فيديو بحسابه في تويتر : ” المملكة عظمى رغم أنف الصغار والحاقدين والحاسدين ، فهي عظمى بقيادتها وشعبها وتاريخها اللي يعجزون عنه هؤلاء الصغار” .

وتابع : ” المملكة قدرها أن تكون مثل يوسف عليه السلام من بعض الجاحدين مثل إخوة يوسف ، فهي تقول لا تثريب عليكم اليوم وهم يقابلون هذا الإحسان بالإساءة”.

أثر المملكة الطيب

وأضاف : ” ما في بقعة في العالم العربي والإسلامي إلا وكانت للمملكة أثر طيب فيه تعيد فيه بناء الإنسان والمكان مثل إعادة إعمار العراق واليمن ، وحفظت أمن البحرين وردت الكويت ودعمت اقتصاد مصر ولبنان وبنت المساجد في أوروبا وأمريكا ، وطبعت المصاحف ووزعتها في إفريقيا وأدغالها في كل مكان ، تستقبل سنويا 3 مليون حاج وتسهل عليهم الحج ويأتون ويعودون آمنين ، يطلع المواطن في دول الخليج بسيارته ولا بالطيارة في الليل ولا الصبح آمن ويرجع آمن ، يجون من كل دول العالم آمنين” .

مكارم الأخلاق

وواصل : أسرة الحكم فيها ملوك وأبناء الملوك حكام أبناء حكام عرب قحاح يملكون من مكارم الأخلاق لو وزع على الأرض لكفاه ، إذا جاهم الجائع أشبعوه ، والعريان كسوه بعد الله سبحانه ، وإذا جاهم الخايف أمنوه ، زبنوا دول وحكام وشعوب.

خط نار للدفاع عنها

وأردف حديثه عن عظمة السعودية : ” كبار وتاريخهم كبار من أيام الحصان والمطية والسيف والشلفى ، وشجاعة وكرم وطيب ومرجلة ، المملكة ترا بالنسبة لنا خط أحمر وعظمى” ، متابعاً : ” بكلمة واحدة من خادم الحرمين أو من ولي العهد أو مفتي المملكة والله بتشوفون مليار ونصف مليار مسلم مثل خط النار دفاعا عن أرضها وجوها وبحرها ، ففيها مكة والمدينة وقبر النبي صلى الله عليه وسلم فيها قبايلنا الطيبة أهل العادات والتقاليد” .

لولا المملكة ما راح يبقى خليج

وزاد : ” والله لولا المملكة ما راح يبقى خليج ولا قيمة للعالم من دون المملكة ولا لاقتصاد العالم ، كل من يسئ لها ولو بكلمة بنرد بعشر وأرواحنا وأبناءنا وأموالنا وكل ما نملك فداءً للمملكة ولشعبها الكريمة ولقيادتها الكريمة ” .