ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر ما سيحدث بداية 2024.. بوابة القلم

ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر ما سيحدث بداية 2024.. بوابة القلم

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن سلسلة توقعات جديدة تحدثت فيها عن الأحداث التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة القادمة، خصوصاً ما سيحدث بداية 2024 من أحداث عصيبة سوف نودع بها عام 2023، داعيةً الجميع في ذات الوقت لأخذ الحيطة والحذر وعدم تجاهل توقعاتها او الاستهزاء بها لأن الكثير منها قد تحقق فعلاً على أرض الواقع حسب قولها.

ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر ما سيحدث بداية 2024

قالت العرافة ليلى عبد اللطيف، في أحدث ظهور لها عبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، ان بداية 2024 سوف يشهد أحداث مؤسفة ومفزعة حسب قولها.

واضافت ليلى عبد اللطيف، أن أخطر ما سيحدث بداية 2024، هو عملية إغتيال شخصية سياسية بارزة في لبنان مع جميع أفراد أسرته، موضحةً أن هذه العملية ستُحدث ضجة واسعة وحالة فزع كبيرة.

كما توقعت اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة، دون الكشف عن مكان العملية والدولة التي ستحدث فيها.

انتشار وباء جديد وموسم الشتاء سيكون الأخطر!!

وفي سلسلة توقعاتها الجديدة، كشفت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن وباء جديد أشبه بوباء كورونا سوف ينتشر خلال الفترة المقبلة وسوف يتسبب باغلاق المدارس وسقوط الكثير من الضحايا.

وبشأن موسم الشتاء، قالت ليلى عبد اللطيف بأن موسم الشتاء لهذا العام سوف يكون الأخطر في العالم وسوف يترافق مع موجات برد شديدة وغير مسبوقة.

وتوقعت أن تتساقط الثلوج على بعض البلدان العربية لأول مرة في تاريخها، كما ان تساقط الثلوج سيشمل عدد من الدول الأجنبية، موضحة ان العديد من الضحايا سوف يسقطون بسبب ذلك.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج “أنا هيك” المذاع عبر قناة “الجديد” ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، عن أخطر توقعاتها لعام 2024، ومن أبرزها ما يلي:

لمشاهدة المزيد من توقعات ليلى عبد اللطيف اضغط هنا