ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤات كارثية وغير بوابة القلم

ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤات كارثية وغير بوابة القلم

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن توقعات كارثية وغير مسبوقة تنبأت بحدوثها خلال الفترة المقبلة، داعية الجميع لأخذ الحيطة والحذر والأخذ بنصيحتها قبل فوات الأوان.

وفي سلسلة توقعات جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، نصحت ليلى عبد اللطيف، المواطنين بتخزين الغذاء والدواء، حيث كشفت عن وباء سيخلق أزمة لحوم وسيضرب المواشي والدواجن.

كما تحدثت ليلى عبد اللطيف عن العديد من التوقعات الأخرى التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، ومن أهمها ما يلي:

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

شهدت السنوات الأخيرة تحقق العديد من التوقعات التي تنبأت بها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي كان اخرها توقعها بحدوث فاجعة كبرى في إحدى المناطق العراقية وهو ما كان بالفعل في حادثة حريق صالة أفراح الحمدانية التي خلفت أكثر من 100 قتيل و150 جريح.

كما سبق وان تنبأت بحدوث انفجار بيروت ومقتل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري والرئيس الليبي السابق العقيد معمر القذافي.

ومن التوقعات التي تنبأت بها ليلى عبد اللطيف وحدثت بالفعل، الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا الأشهر والماضية، بالإضافة إلى الحرب بين روسيا و أوكرانيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية

قالت العرافة اللبنانية الشهيرة “ليلى عبد اللطيف” أن عام 2023، لن ينتهي على خير، مؤكدةً إن هناك الكثير من الأحداث المفزعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في عدد من الدول العربية، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

كشفت ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها الجديدة التي تتنبأ بحدوثها خلال الأيام القادمة في السعودية، محذرةً الجميع من تجاهل ما ستقوله.

واوضحت ليلى عبد اللطيف في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على “اليوتيوب” أنها ترى بأن السعودية سوف تشهد خلال الأيام القادمة هطول أمطار غزيرة وغير مسبوقة وسوف تسبب العديد من الحوادث المؤسفة.

واضافت أن عدد من مناطق سوف تشهد أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية، وسوف تجري السيول الجارفة، بالإضافة إلى توقف حركة السير في بعض المناطق وسوف تنعدم الرؤية بسبب غزارة الأمطار والرياح الشديدة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن تتسبب سيول الأمطار بعدد من الحواث المفزعة، متمنيةً السلامة لجميع المواطنين في السعودية.