وداعًا للسعودية… الإمارات تعلن عن حاجتها لعدد بوابة القلم

وداعًا للسعودية… الإمارات تعلن عن حاجتها لعدد بوابة القلم

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة فرص عمل متنوعة في مجموعة واسعة من المهن المطلوبة في الإمارات 2024. حيث توجد العديد من الشركات الإقليمية والعالمية الكبيرة.

كما تسعى الحكومة جاهدة إلى تعزيز وتطوير سوق العمل في الامارات من خلال اتخاذ إجراءات وسياسات محفزة تهدف إلى جذب الباحثين عن فرص عمل في دول الخليج خاصة في التخصصات المطلوبة في الإمارات 2024.

لكن ما يجب عليك معرفته، فإن قانون العمل الإمراتي يمنع العمل دون الحصول على تصريح عمل في الإمارات للأجانب ويعاقب بالغرامة والترحيل كل من ينتهك هذا القانون.

بالإضافة إلى ذلك نجد العديد من الباحثين عن فرص عمل في الامارات يطرحون العديد من الأسئلة. وفيمل يلي أهمها:

اليوم في موقع foras3amal.org سنحاول تقديم أهم المعلومات حول أكثر التخصصات المطلوبة في الإمارات، المهن المطلوبة في الإمارات، رواتب العمل في الامارات، من أجل معرفة التفاصيل كل ماعليك فعله عزيزي القارئ هو متابعة المقال.

التخصصات المطلوبة في الإمارات 2024

تعرف الدولة الإماراتية في السنوات الأخيرة تطور اقتصادي وصناعي كبير. لذلك توجد العديد من التخصصات المطلوبة في الإمارات وفي مختلف المجالات. لذلك في الفقرة الموالية سنقدم أهم هذه التخصصات.

المهن المطلوبة في الإمارات 2024

تعتبر دول الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول الخليجية وأكثرها استقطابا للباحثين عن فرص عمل. حيث تملك اقتصاد قوي ومتنوع. وهذا ما يزيد من الحاجة لليد العاملة الأجنبية في العديد من الوظائف والمهن المطلوبة في الإمارات.

عموما فيما يلي قائمة أهم المهن المطلوبة في الإمارات للأجانب:

الوظائف المطلوبة في الإمارات بدون شهادة

يتساءل العديد من مواطني الدول العربية حول الوظائف المطلوبة في الإمارات بدون شهادة 2024. كون العديد من الأشخاص لا يتوفرون على شهادات أكاديمية أو دبلوم تكوين إلخ. ويرغبون في الحصول فرص عمل في الإمارات من أجل تحسين مستواهم المادي والمعيشي.

عموما، الوظائف المطلوبة في الإمارات بدون شهادة 2024 هي كالآتي:

المهن المطلوبة في الإمارات للنساء

كما هو معلوم، فإن المهن المطلوبة في الإمارات للنساء متوفر بكثرة، حيث أنه يمكن التقديم على الوظائف والمهن التي سبق وذكرناها في الفقرات السابقة، وأيضا اقديم على بعض المهن التي هي حكر على النساء في الإمارات.

المهن المطلوبة في الإمارات للنساء 2024 هي كالآتي:

اللغات المطلوبة في الإمارات للعمل

توجد العديد من اللغات المطلوبة في الإمارات 2024 من أجل العمل. لكن تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في سوق الشغل في الإمارات، كون الدولة الإمراتية تتميز بتنوع العمال من مختلف دول العالم.

لكن، توجد العديد من فرص العمل في الامرات التي تتطلي اتقان اللغة العربية والاسبانية (حيث أنه توجد العديد من فروع شركات عالمية في الامارات والتي تحتاج إلى مترجمين وعمال يتقنون لغات مختلفة.

رواتب العمل في الإمارات 2024

تعتبر رواتب العمل في الإمارات مرتفعة مقارنة مع العديد من دول الخليجية، ويعد حافز إضافي للباحثين عن فرص عمل.

لذلك في الفقرة الموالية سنقدم قائمة رواتب الوظائف المطلوبة في الإمارات والتي سبق وذكرناها في الفقرات السابقة.