-

الخطوات السهلة للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

(اخر تعديل 2024-09-09 15:37:03 )
بواسطة

لنكشف النقاب عن الطرق السهلة للتسجيل في مؤسسة الأمير الوليد بن طلال، وهي إحدى أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية.

تعمل المؤسسة بلا كلل لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أو الدخل المعدوم، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الخيرية، بدءًا من المساعدات المادية، وصولاً إلى تقديم منح مجانية، كالأراضي والمساكن والسيارات.

وليس هذا وحسب، بل توسع المؤسسة نطاق مساعداتها الإنسانية والتنموية لتشمل جميع الأفراد في كل مكان حول العالم، وليس فقط السعوديين.

المؤسسة تهتم بتوفير الوسائل السهلة للتواصل والتسجيل في برامجها، وتحدد بوضوح الشروط التي يجب على المتقدم الاستيفاء.

هكذا يمكنك التسجيل في مؤسسة الأمير الوليد بن طلال:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي للمؤسسة. 2. أدخل اسمك الرباعي ورقم الهوية الخاص بك، على أن يكون صالحًا. 3. قم بتوفير بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك للتواصل. 4. حدد كلمة مرور قوية لن تنساها. 5. بعد التسجيل، تفعيل حسابك على تويتر. 6. بمجرد تفعيل الحساب، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر وأكمل البيانات المطلوبة. 7. سيتم إرسال رسالة تأكيد، بعد الحصول عليها، قم بتسجيل الدخول وإدخال كلمة المرور المحددة. 8. اختر المساعدة التي تحتاجها وقم بتقديم جميع البيانات المتعلقة بحالتك الاجتماعية. 9. تحقق من الحالة الاجتماعية وقم برفع الوثائق المطلوبة للتحقق. 10. إذا لم تكن قد استفدت من مؤسسة الوليد بن طلال من قبل، اختر “لا يوجد”. 11. قم بإدخال الدخل الإجمالي للأسرة، يجب أن يكون أقل من 3000 ريال سعودي. 12. بعد ذلك، قم بالضغط على “تسجيل البيانات” وسيتم التواصل معك عند قبول الطلب.

يرجى التأكد من التحقق من الإرشادات والشروط والأحكام للمؤسسة قبل التقديم.

الرجاء أيضًا مراجعة الأوراق والوثائق المطلوبة لضمان تقديم طلبك بشكل صحيح.