ظهر الفساد في البر والبحر واقترب خروج المسيح بوابة القلم

ظهر الفساد في البر والبحر واقترب خروج المسيح بوابة القلم

على تطبيق التيك توك، ظهرت فتاة سعودية وهي تستحم أمام الكاميرا وتستعرض جسدها في بث مباشر من أجل عيون شاب مصري دخلت معه في تحدي وتمكن من الفوز عليها في جوالات التحدي الذي يتيحها التطبيق للمشتركين وتتحدد النتيجة وفق تفاعل المتابعين.

فتاة سعودية تستعرض جسدها


الفتاة السعودية التي يبدوا بانها في العشرين من عمرها، ظهرت في الفيديو المثير للجدل وهي ترتدي عبايتها وتغسل جسمها خلال البث المباشر تنفيذا لطلب الشاب المصري الذي دخلت معه في تحدي على تطبيق التيك توك.

وكان الفتاة قد دخلت التحدي مع الشاب المصري واتفقت معه على أن الخاسر يقوم بالاستحمام على الهواء مباشرة وفي بث حي أمام جميع المتابعين، وخسرت الفتاة التحدي ونفذت العقوبة بدون تردد.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي وتباينت تعليقات المتابعين، حيث اعتبر البعض ما قامت به الفتاة غير أخلاقي ولا يمثل المجتمع السعودي، بينما دافع عنها اخرون واعتبروها حرية شخصية حسب قولهم.

وخلال السنوات الأخيرة ارتفع عدد المستخدمين لتطبيق التيك توك، خصوصاً من الفتيات الباحثات عن الشهرة والمال.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تطبيق تيك توك


تيك توك، هو تطبيق صيني يتيح للمشاركين مشاركة الفيديوهات وإجراء البث المباشر، ويعرف بالصين بإسم دوين Douyin (بالصينية)، وهو مملوك لشركة بايت دانس الصينية. وتُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى عشر دقائق.

تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي طُرحت في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، أُطلق تيك توك في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

في السنوات الثلاث التي تلت إطلاق تيك توك في سبتمبر 2016، استحوذت تيك توك على 800 مليون مستخدم نشط، وبلغ عدد مستخدميه من الإناث 44٪، والذكور 56٪، بحسب ما ورد في ويكيبيديا.