“خذوا حذركم فالأيام القادمة عصيبة”.. ليلى عبد بوابة القلم

“خذوا حذركم فالأيام القادمة عصيبة”.. ليلى عبد بوابة القلم

حذرت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، من أحداث سوداء سوف تضرب دول الخليج نهاية شهر ديسمبر الحالي، أي بعد 7 أيام على وجه التحديد.

وفي سلسلة توقعات جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب قالت العرافة ليلى عبد اللطيف، أن شهر ديسمبر سوف يشهد فاجعة في الخليج، تتمثل بوفاة شخصية خليجية بارزة، موضحة ان الحزن سوف يعم دول الخليج وسوف يتم إعلان الحداد وتنكيس الأعلام.

التوقع الذي تحدثت عنه ليلى عبد اللطيف، يبدوا أنه قد حدث بالفعل، وتمثل بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، أول أمس السبت، حيث أعلنت دول الخليج الحداد وتنكيس الأعلام، وهو ما يتطابق مع توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

وفي اطار الحديث عن توقعاتها لشهر ديسمبر، قالت ليلى عبد اللطيف، أن أخطر ما سيحدث في نهاية عام 2023، وفي شهر ديسمبر بالتحديد، هو عملية إغتيال شخصية سياسية بارزة في لبنان مع جميع أفراد أسرته، موضحةً أن هذه العملية ستُحدث ضجة واسعة وحالة فزع كبيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024


وفي سلسلة توقعاتها أيضاً، كشفت ليلى عبد اللطيف عن عدد من الأحداث التي تتنبأ بحدوثها خلال العام القادم 2024، أبرزها اغتيال شخصية سياسية بارزة، وانتشار وباء جديد يتسبب بإغلاق الجامعات والمدارس في عدد من دول العالم.

ووجهت ليلى عبد اللطيف، نصيحة للمواطنين في مختلف دول العالم بأن يقوموا بتخزين الغذاء والدواء خلال الفترة القادمة لأن الأحداث القادمة ستكون مؤسفة ومرعبة وسوف تؤثر على العالم بشكل عام.

كما تحدثت عن كوارث سوف تضرب ألمانيا وايطاليا وفرنسا، وسوف تتسبب في سقوط الكثير من الضحايا.

وواصلت ليلى عبد اللطيف سرد توقعاتها للفترة القادمة، حيث تنبأت بقطع شبكة الانترنت لفترة زمنية محددة في معظم دول العالم، بسبب حدث ما، كما توقعت ان يتعرض أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري، ومصيره سوف يكون غامض.

كما توقعت اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة، دون الكشف عن مكان العملية والدولة التي ستحدث فيها.

انتشار وباء جديد وموسم الشتاء سيكون الأخطر!!

كشفت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها الجديدة، أنها ترى بأن وباء جديد أشبه بوباء كورونا سوف ينتشر خلال الفترة المقبلة وسوف يتسبب باغلاق المدارس وسقوط الكثير من الضحايا.

وبشأن موسم الشتاء، قالت ليلى عبد اللطيف بأن موسم الشتاء لهذا العام سوف يكون الأخطر في العالم وسوف يترافق مع موجات برد شديدة وغير مسبوقة.

وتوقعت أن تتساقط الثلوج على بعض البلدان العربية لأول مرة في تاريخها، كما ان تساقط الثلوج سيشمل عدد من الدول الأجنبية، موضحة ان العديد من الضحايا سوف يسقطون بسبب ذلك.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج “أنا هيك” المذاع عبر قناة “الجديد” ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، عن أخطر توقعاتها لعام 2024، ومن أبرزها ما يلي:

لمشاهدة المزيد من توقعات ليلى عبد اللطيف اضغط هنا