بعد ان كشفت عن شرطها المخجل والمعيب …بدور بوابة القلم

بعد ان كشفت عن شرطها المخجل والمعيب …بدور بوابة القلم

أحدثت بدور البراهيم، الخبيرة البارزة في عالم التجميل بالسعودية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة بآخر ظهور لها على السوشيال ميديا وهي بين يدي طبيبة تجميل.

في مقطع فيديو جديد تم تداوله على منصة “تويتر”، ظهرت البراهيم وهي تتلقى حقنة في رأسها، مخاطبة الطبيبة بلهجة مرحة: “دكتورة، هذا الجزء من رأسي يستحق مليونًا، ألا تعتقدين أن هذا سيزيد من قيمة المهر الآن؟”.

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم، التي تعتبر واحدة من الأسماء اللامعة في مجالات التجميل والأزياء، كانت قد طلبت في وقت سابق مهرًا قدره مليون ريال قبل زواجها الأول، والذي لم يدم إلا ستة أشهر حتى أعلنت انفصالها.

تفاعل متابعوا البراهيم بغضب مع مقطعها، حيث قالت متابعة لها “أنت تستعملي الزواج كتجارة مربحة لك، كل مرة زواج ومهر مليون وطلاق حرام عليك” وقالت أخرى لها “اللي تستاهل المليون اللي مثلي ما عندها سناب ولا تيك توك و مستترة و ببيت أهلها و تلبس عباءة الرأس هذي اللي تنحط فوق الراس والتي يجب أن يعطي فيها المواطن مهر وليس أشكالكم” وعلقت أخرى قائلة “تتبعون المظاهر والحياة قصيرة الله يهديك كلام لا يستحق أن يخرج من فم مواطنة سعودية على الميديا”.