عروس سعودية هربت من عريسها في ليلة الدخلة بوابة القلم

عروس سعودية هربت من عريسها في ليلة الدخلة بوابة القلم

قال رجل أعمال سعودي أنه تعرض لصدمة كبيرة عندما قرر الزواج على زوجته الأولى في السر، واختار العروسة الجديدة من إحدى الدول الخليجية المجاورة للسعودية، وكانت الأمور تسير حسب ما هو مخطط لها، لكنه المفاجأة التي قصمت ظهره عندما اكتشف أن العروسة الجديدة خانته في ليلة الدخلة مع عشيقها القديم في الحمام.

عروس سعودية


في رسالة بعثها لأحد المواقع الاستشارية، كشف رجل أعمال سعودي قصة الصادمة التي عاشت تفاصيلها منذ 8 أشهر.

وقال رجل الأعمال أن عمره 35 سنة، ومتزوج من ابنة عمه منذ 12 عاماً، ولديه منها 4 أبناء، ويعيش في مدينة جدة ولديها تجارة خاصة واموره المادية جيدة.

واضاف أنه شعر بالملل من الروتين اليومي الذي يعيش فيه بين عمله في التجارة، وحياته الأسرية التي لم تتغير منذ 12 سنة، فقرر أن يجدد حياته ويستمتع بالحياة، واتخذ قرار الزواج بفتاة صغيرة بالسن تجدد له طعم الحياة.

واوضح أنه اختار إحدى الدول الخليجية ليتزوج منها زوجته الثانية، وطلب من احد أصدقاءه في تلك الدولة ان يبحث له عن أسرة محافظة ليتزوج منها.

وبعد مرور عدة اشهر تلقى رجل الأعمال السعودي اتصال من صديقه يخبره بأنه وجد له أسرة محافظة ومعروفة بالصلاح وسمعتها طيبة وذات مكانه في المجتمع، ولديهم فتاة جميلة ويتيمة الأم.

وافق رجل الأعمال على اختيار صديقه وبدأ يجهز نفسه للسفر والزواج بالثانية دون أن يخبر زوجته الأولى او أي أحد من معاريفه.

السفر إلى دولة العروسة


توجه العريس إلى الدول الخليجية التي يوجد فيها العروسة، والتقى بصديقه هناك وتوجه معه في اليوم التالي إلى منزل الفتاة ليتقدم لها ويخطبها من اسرتها بشكل رسمي.

وافقت اسرة الفتاة على رجل الأعمال، وتم الاتفاق على كل تفاصيل الزواج الذي تم خلال 3 أيام فقط.

تزوج رجل الأعمال من تلك الفتاة، وفي ليلة الدخلة كانت الفرحة تغمره لأن الفتاة كانت فائقة الجمال، وعندما دخل معها إلى الجناح الخاص الذي سوف يقضيان فيه شهر العسل، بدا بالتعرف عليها وملاطفتها، وعندما طلب منه الدخول إلى غرفة النوم، استأذنته أن تدخل إلى الحمام ثم تعود.

دخلت العروسة إلى الحمام، وبقي العريس ينتظرها في غرفة النوم، تأخرت العروسة في الحمام، فدق عليها الباب فاخبرته انها لم تنتهي وعليه الإنتظار.

عاد العريس إلى غرفة النوم مرة أخرى ينتظر العروسة، ولأنه كان مرهق بعد حفل الزفاف، ولأن العروسة تاخرت كثيراً في الحمام، فقد نام العريس أثناء الإنتظار، ولم يصحى من نومه إلى في الصباح والعروسة نائمة بجواره.

اعتذر العريس من عروسته لأنه نام في أجمل ليلة، بسبب الارهاق الذي كان يشعر به، ودخل عليها في ذلك الوقت وعاشرها معاشرة كاملة.

تغيرات مفاجئة بعد ليلة الدخلة

يقول رجل الأعمال أنه عاش بعد ليلة الدخلة ثلاثة أيام جميلة، وبعد ذلك بدا يلاحظ التغيرات المفاجئة على العروسة، حيث كانت تنشغل كثيراً في جوالها، وتغلق الجوال فوراً عندما يقترب منها.

ويضيف أنه خرج في إحدى الأيام إلى السوق، وعاد إلى الجناح بشكل سريع فوجد العروسة متزينه بشكل غير مسبوق وتتكلم في الجوال، وعندما شاهدته دخل عليها أغلقت المكالمة على الفور وكانت مرتبكة وخائفة، فسألها ما الأمر ومع من كانت تتحدث فقالت له بأنها كانت تتكلم مع صديقتها التي تعاني من وعكة صحية وهي خائفة عليها.

يقول رجل الأعمال بأنه تظاهر بتصديقها، وحاول ان يهدئها، وكان يشعر في قرارة نفسه أنها تخفي عليه أمراً ما.

اكتشاف الحقيقة

يقول رجل الأعمال أن قرر أن يعرف الحقيقة ويكتشف ما تخفيه عنه زوجته العروسة، فأخبرها في اليوم التالي أنه سيخرج مع صديقة في المساء لتناول طعام العشاء وسوف يتأخر حتى منتصف.

خرج رجل الأعمال بالفعل، لكنه لم يتأخر كثيراً، وعاد بشكل مفاجئ إلى الجناح الذي يقيم فيه، وفتح الباب بواسطة المفتاح الاحتياطي ولم تشعر به العروسة التي كانت في الحمام.

ويضيف أنه ومن حسن حظه وجد هاتف زوجته العروسة متروك في الصالة وهي في الحمام، فقام بفتحه سريعاً وكان اول ما وجده في الهاتف رسالة عبر أحد تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي من شخص مجهول يطلب فيه من زوجته أن لا تتأخر عليه كثيراً وان تتصل به كل ما سنحت لها الفرصة.

يقول رجل الأعمال أنه أخذ معرف ذلك الحساب المجهول الذي بعث الرسالة لزوجته، واعاد هاتفها إلى مكانه وانتظرها حتى خرجت من الحمام.

قال رجل الأعمال أن زوجته عندما خرجت من الحمام تفاجأت بوجوده امامها، وهرعت فوراً إلى جوالها ووجدته في نفس المكان فأطمأنت وابتسمت، بينما كان هو يراقبها في صمت، ثم طلب منها ان تجلس بجانبه وبدأ يسألها عن ذلك الحساب الذي يراسلها.

حاولت العروسة في بداية الأمر الانكار، لكن الزوج كان ذكي وأخبرها انه قد تواصل مع ذلك الشخص واعترف له بكل حاجة، ووعدها بأن يسامحها إذا اخبرته بالحقيقة ووعدته بعدم تكرار الأمر.

اعترافات العروسة


اطمأنت العروسة لكلام الزوج وبدأت بالاعتراف، واخبرته على علاقة مع ذلك الشاب منذ ثلاث سنوات.
واعترفت العروسة انها قد التقت بذلك الشاب أكثر من مرة في منزل جدتها الذي كانت تقضي فيه معظم أوقاتها، لكنها أقسمت بأنها لم تمارس معه علاقة كاملة وكانت تكتفي بالممارسة الخارجية فقط.

كما اعترفت العروسة أنها عندما دخلت الحمام في ليلة الدخلة كانت تتواصل مع ذلك الشاب وصورت له نفسها وهي بفستان الزفاف.

أقسمت العروسة بأنها سوف تنهي علاقتها بذلك الشاب ولن تتواصل معه مرة أخرى، ورغم دموعها وبكائها الشديد إلا أن رجل الأعمال لم يستطع تحمل الصدمة وطلب منها أن تجهز شنطتها واعادها إلى منزل اسرتها واخبرهم أن لديه عمل طارئ في السعودية وعليه أن يسافر في الحال.

يقول رجل الأعمال بأنه عاد إلى أسرته في السعودية وقطع تواصله بزوجته الثانية مدة أسبوعين، وبعد ذلك ارسل له ورقة الطلاق مع جميع حقوقها.

واعترف رجل الأعمال بأنه ورغم مرور 8 أشهر على انفصاله عنها، إلا انه يشعر بالحنين لها، وطلب من رواد الموقع الاستشاري أن ينصحوه هل يرجعها أم لا؟.

نصائح زوار الموقع لرجل الأعمال

تفاعل الكثير من زوار الموقع الاستشاري مع رسالة رجل الأعمال السعودي، ووجهوا له العديد من النصائح.

ورغم تباين نصائح الزوار، إلا أن أغلبهم نصحه بعدم العودة إليها لانها خانته في شهر العسل وقلبها معلق بعشيقها القديم وسوف تعود إليه يوماً ما حتى إذا وعدته بأنه ستقطع علاقتها معه.

كما نصحه زوار الموقع بأن يحافظ على زوجته الأولى وأم أولاده وأن لا يدمر أسرته بسبب نزوة ولحظة متعة عابرة.