فيديو جديد عن الشاب السعودي الذي بترت قدمه بعد بوابة القلم

فيديو جديد عن الشاب السعودي الذي بترت قدمه بعد بوابة القلم

كشف شبل قحطان، الشاب المعروف بمهارته في لعبة “القزوعي”، عن تفاصيل جديدة حول بتر قدمه بعد حادثة سقوط طابوق عليه في استراحة خواله وأعطى الشاب تصريحًا خلال لقاء مع قناة “الرسالة” يكشف فيه عن تفاصيل الحادث وما تلاه.وذكر الشاب قحطان أنه كان يتقن لعبة “القزوعي” منذ سن مبكرة، حيث كان يتمتع بمهارة فائقة في اللعبة وكان يتم دعوته للمشاركة في المحافل الرياضية بسبب إتقانه لها.

وأوضح قحطان أن الحادث وقع أثناء تواجده في حفل زواج، حيث قام بلعب القزوعي وكان في حالة سعادة.

وفي اليوم التالي، ذهب إلى استراحة خواله وأثناء لعبه ومشيه فوق جدار، سقط عليه طابوق أدى إلى إصابة ساقه وتهشم العظام. وتابع الشاب قحطان قائلاً أنه نُقل إلى مستشفى حكومي في الرياض، ثم تم نقله إلى مستشفى آخر بعد شهرين، حيث أبلغه الأطباء بأن الحالة تتطورت إلى مرض الغرغرينا وأصبحت البترة ضرورية.

وأكد قحطان أن والده والأطباء حاولوا إقناعه بضرورة البترة وأنه يمكنه العيش بشكل طبيعي بعد العملية. وأشار إلى أنه التقى شخصًا مصابًا بفقدان لأحد أطرافه وحاول أن يقنعه بالتعايش وعدم التأثر نفسيًا، لكنه قرر أنه يريد معرفة الحقيقة وأجرى البترة، وأصبح يعتمد في السير على ساقه اليسرى.

لأول مرة.. شبل قحطان يكشف كواليس الحادثة التي صارت له في القدم @f_f605 #تواصل_الرسالة #الرسالة pic.twitter.com/ivjDkYSewO

— قناة الرسالة (@alresalahnet) December 28, 2023