زوجة خليجية تفضح زوجها وتكشف كيف تبدلت الأحوال بوابة القلم

زوجة خليجية تفضح زوجها وتكشف كيف تبدلت الأحوال بوابة القلم

روت زوجة خليجية تفاصيل قصتها مع زوجها والصدمة التي تعرضت لها في ليلة الدخلة، وكشفت كيف تبدلت الأحوال في شهر العسل وأصبحت هي الراجل وهو المرأة، موضحةً أنها طلبت منه كثيراً أن يعرض نفسه على طبيب مختص لكنه رفض ذلك وكان يختلق الأعذار في كل مرة، وهو ما دفعها لترك المنزل والعودة إلى منزل أهلها وكشف قصتها، مشيرةً إلى أنها لازالت على ذمته حتى الان ولا تعرف كيف تتصرف وهل تخبر أهلها بحقيقة خلافها معه أم تحفظ السر وتتحمل كل الانتقادات التي توجه لها من بعض افراد اسرتها الذين يتهمونها بأنها هي من تختلق الخلافات والمشاكل مع مع زوجها.

زوجة خليجية تفضح زوجها وتكشف كيف تبدلت الأحوال في شهر العسل فأصبحت هي الراجل وهو المرأة!!

قالت زوجة بأنها من إحدى الدول الخليجية، بأنها تعاني من مشكلة عصيبة ومؤلمة دمرت حياتها الزوجية، وتتمثل في زوجها الذي اكتشفت بعد زواجها منه أنه “ما بيقدرش” حسب قولها.

وفي رسالة بعثتها إلى أحد المواقع الاستشارية، قالت الزوجة التي رفضت الكشف عن شخصيتها والدولة التي تنتمي لها، بأنها تزوجت من ابن عمها بعد قصة حب طويلة، لكنها اكتشفت مشكلته بعد الزواج، ولأنها تحبه حاولت أن تصبر ونصحته بالعلاج لكنه يتهرب من ذلك ويختلق أعذار غير منطقية.

واوضحت الزوجة، بأن زوجها يطلب منها أن تقوم هي بدور الراجل وهو المرأة، واعترف لها بدون خجل أنه لا يستطيع أن يمارس معها العلاقة إلا بعد أن تقوم هي ببعض الأمور الصادمة التي تساعده في تحسن نشاطه حسب قوله.

واضافت أنها رفضت في بداية الأمر تنفيذ طلبات زوجها، لكنها أصر والح عليها حتى خضعت لذلك وقبلت ان تقوم هي بدور الراجل لبعض الوقت فقط، موضحة أن نشاطه الجنسي تحسن بالفعل بعد أن قامت بذلك الأمر واستطاع أن يعاشرها بشكل طبيعي.

وقالت الزوجة أن زوجها كان يطلب منها ذلك الأمر بشكل شبه يومي، حتى فاض صبرها وغادرت إلى منزل أهلها لكنها لم تستطع اخبارهم بالسبب الحقيقي الذي جعلها تغادر منزل زوجها بعد 40 يوم فقط على زفافها إليه.

وأضافت أنها في حيرة من أمرها، فهي لا تريد ان تفضح زوجها أمام أهلها، كما انها في ذات الوقت لا تستطيع أن تستمر بالعيش معه وهو بهذا الوضع.
طلبت الزوجة السعودية من الموقع الاستشاري نصحها بالتصرف السليم والخطوة الصحيحة التي يجب عليها القيام بها.

احفظي سره وحاولي اقناعه


ردت خبيرة العلاقات الزوجية الدكتورة ابتهال السيد على سؤال الزوجة الخليجية ونصحتها بأن تقنع زوجها بالذهاب إلى أحد المراكز المختصة لتلقي العلاج اللازم، وان عليها الوقوف بجانبه وحفظ سره حتى يتماثل للشفاء.


ونصحتها الدكتورة ابتهال السيد أن تحاول مجدداً الضغط على زوجها من أجل زيارة طبيب مختص لمعالجة مشكلته، موضحةً أنه يوجد حل للمشكلة التي يعاني منها الزوج لذلك يجب عليه زيارة طبيب مختص إذا أراد أن يتعافى من تلك المشكلة.

وطلبت الدكتورة ابتهال السيد من الزوجة أن تعمل قدر المستطاع على حفظ سر زوجها، وأن لا تخبر أهلها بذلك إلى بعد أن تستنفذ كل المحاولات والحلول المتاحة أمامها.