قرار بمنح ‎الإقامة الذهبية ومكرمة مالية لهذه بوابة القلم

قرار بمنح ‎الإقامة الذهبية ومكرمة مالية لهذه بوابة القلم

قرارًا بمنح ‎الإقامة الذهبية لتلك الفئات وممن أكملوا 20 عامًا في ‎دبي إضافة إلى مكرمة مالية من القرارات الهامة التي صدرت في الساعات القليلة الماضية في دولة الإمارات العربية الشقيقة، والتي شغلت الكثير من الناس من جميع الجنسيات المختلفة وبصفة خاصة الذين يقومون على خدمة الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية.

حيث جاء هذا القرار قبل أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك؛ كي تكون لهذه الفئات فرحتين وبمثابة عيدين لهم، بارك الله الشيخ محمد بن زايد آل مكتوم حاكم دبي .

قرار منح الاقامة الذهبية ومكرمة مالية

“بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين والباحثين الدينيين ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم في دبي، إضافة إلى مكرمة مالية بمناسبة العيد”.

ما هي الإقامة الذهبية؟

طرحت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة برنامج الإقامة الذهبية، من أجل إتاحة الإقامة الطويلة لعدد من الفئات، حيث تمنح صاحبها حق الإقامة داخل الامارات بدون ضامن، وتم إصدارها لمدة تتراوح ما بين 5-10 سنوات وفق الفئة نفسها، ويتمتع صاحب الإقامة الذهبية بمجموعة من المزايا منها؛

من يحصل على الاقامة الذهبية؟

تمنح الإقامة الذهبية للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يقيمون داخل الدولة لمدة لا تقل عن 10 سنوات.

كم سعر الاقامة الدائمة في الامارات؟

أصدرت الحكومة الإماراتية رسوم الإقامة الدائمة التي مدتها 10 سنوات بنحو 1.150 درهم بينما الـ 5 سنوات تصل 650 درهم إماراتي.