وهران ترخّص للمواطنين التنقل من و إلى اقليم الولاية هذه الجمعة : هل تحذو باقي الولايات حذوها ؟

sample-ad

رخّصت مصالح ولاية وهران بصفة استثنائية ، اليوم ، لمواطني الولاية المتواجدين خارج اقليم الولاية وأيضا مواطني باقي الولايات المتواجدين بوهران للتنقل. و يبقى الترخيص ساري المفعول ليوم الجمعة فقط.

أفاد بيان لولاية وهران ” بعد دراسة طلبات المواطنين، ينهي السيد والي ولاية وهران إلى علم كافة المواطنات والمواطنين انه تكملة لما تم اقراره يوم أمس الخميس، تم اتخاذ مايلي ،السماح للمواطنين القاطنين بولاية وهران والمتواجدين خارج اقليم الولاية ،بالتحاق بمقر اقامتهم بولاية وهران استثناء نهار هذا الجمعة 10 جويلية إلى غاية منتصف الليل. السماح للمواطنين قاطنين خارج ولاية ولاية وهران بمغادرة ولاية وهران باتجاه ولاية اقامتهم وذلك استثناء نهار هذا يوم الجمعة 10جويلية الى غاية منتصف الليل”

ويأمل المواطنون عبر تعليقات في الفيسبوك أن يحذو باقي الولايات حذو وهران كي يتسنى للعالقين في الولايات الالتحاق بمقرات سكانهم و عملهم و تدارك الأزمة التي خلقها القرار الاسترجالي الغير مدروس بعناية الذي اتخذته السلطات العليا.

و تقول مصادر أخرى، في تغريدات غير مؤكدة،  أن تعليمات شفوبة أسديت للجهات الأمنية بالسماح للمواطنين التنقل بحرية هذه الجمعة استثناءا.

نبيلة براهم

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.