هذه تفاصيل ما وقع في طرقات ولاية الجزائر طيلة شهر ديسمبر

sample-ad

سجّلت مصالح الأمن العمومي لأمن ولاية الجزائر خلال شهر ديسمبر، (64) حادث مرور جسماني، أفضى إلى (07) وفيات و(67) جريح، أسباب هذه الحوادث تعود الى عدم احترام السرعة القانونية، التجاوزات والمناورات الخطيرة، عدم احترام المسافة الأمنية وعدم استعمال ممر الراجلين.

في مجال جنح المرور، تمّ تسجيل (32) جنحة متعلّقة بسياقة مركبة دون الحصول على الرخصة المقرّرة لصنف المركبة المعنية، (32) جنحة متعلّقة بعدم اخضاع المركبة للمراقبة التقنية الدورية، (25) جنحة خاصّة بنقل الأشخاص بدون رخصة، (76) جنحة انعدام بطاقة التسجيل (البطاقة الرمادية)، (32) جنحة انعدام قسيمة السيارات، (132) جنحة انعدام شهادة التأمين و(122) جنحة متعلقة بانعدام محضر المراقبة التقنية للمركبة.

كما تمّ تسجيل (79) سياقة في حالة سكر، (1785) حالة توقّف خطير، (107) لوحة ترقيم غير واضحة و (53) وقوف خطير على ممر الراجلين.

في حين سجّلت ذات المصالح (554) مخالفة عدم وضع السائق لحزام الأمان، (301) مخالفة عدم ارتداء الخوذة من قبل سائقي الدراجات النارية أو الركاب، (89) مخالفة السير على الشريط الاستعجالي دون ضرورة، (56) مخالفة الوقوف على الشريط الاستعجالي دون ضرورة، (76) مخالفة متعلّقة بعدم صلاحية أضواء الكبح (أضواء التوقّف) و(54) مخالفة متعلّقة بانعدام أضواء الطريق أو عدم صلاحيتها.

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.