مير الناصرية يستقبل نعيمة صالحي بالسفنج و شبابها يطردها شرّ طردة

sample-ad

استقبل رئيس بلدية الناصرية بولاية بومرداس النائبة نعيمة صالحي المعروفة بخطابها العنصري و العدائي اتجاه منطقة القبائل في مكتبه و بطريقة شبه سريّة. و لمّا وصل خبر تواجدها في المنطقة إلى آذان شباب لعزيب، تجمّع غفر أمام مقر البلدية و طردوها بعد أن أسمعوها عدم رضاهم بها في المنطقة و أنها نائبة كوطات و لا تمثل شعب بومرداس على الإطلاق.

و رغم الإحتقان الذي خلقته في نفوس شباب العزيب بخرجاتها العنصرية، إلا أن هؤلاء إكتفوا بطردها دون الإعتداء عليها. ” طردناها شر طردة لأن أرض لعزيب طاهرة و طهورة و نجاسة نعيمة صالحي لا تليق بها” ، علّق أحد هؤلاء الشباب في الفايسبوك.

وقد عبّر شباب الناصرية عن امتعاضهم اتجاه فعلة المير الذي سمح لنفسه باستقبال نائبة كرّست معظم تدخلاتها لإلقاء خطب عنصرية دنيئة اتجاه منطقتهم، مقدّما لها القهوة و السفنج و الحلويات الشرقية انتقصت من ميزانية البلدية.

و تجدر الإشارة أن شباب الناصرية استقبل الأسبوع الماضي نائب الإرسيدي، محند ارزقي حمدوس، أحسن استقبال و بحفاوة بالغة، و رافقوه في جولته التفقدية إلى بعض منشآت شعبة العامر و قدموا له انشغالاتهم التس أوصلها إلى والي الولاية مع التعهد بمتابعة الملفات في أدق تفاصيلها.

أرزقي لونيس

 

 

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.