عبد الرزاق مقري : ” أكملنا عملية جمع التوقيعات، و تقديم البرنامج الانتخابي يوم الأربعاء”

sample-ad

أعلن عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، اليوم، أنه حركته انتهت من جمع ما يلزم من توقيعات المواطنين و أكملت جمع توقيعات المنتخبين لخوض غمار الرئاسيات. و ضرب موعدا للرأي العام يوم الأربعاء المقبل لتقديم برنامجه الانتخابي الذي عنونه ب ” حلم الجزائر”.

و أفصح عبد الرزاق مقري أن برنامجه الرئاسي يطمح لخلق مليوني مؤسسة صغيرة تسمح بتدوير راس المال الوطني في دائرة موسّعة عكس خيار الحكومة الحالية الذي يراهن على تركيز المال بين أيدي مجموعة صغيرة من ذوي المعارف و النفوذ.

و عن مبادرة حزب العدالة و التنمية التي يترأسها عبد الله جاب الله و الرامية للتوافق على مرشّح واحد للمعارضة، أكّد عبد الرزاق مقري قبوله حضور لقاء الأربعاء المقبل و لكنّه أوضح أن أي لن يتخذ أي قرار قبل الرجوع إلى مجلس الشورى.

و قال مقري أن حزبه مستعد للمشاركة في المبادرة التي أطلقها عبد العزيز بوتفليقة لما بعد الرئاسيات شريطة تنظيم الندوة في ظل توافق وطني كامل بحضور كل المعارضة.

و ندّد رئيس حمس بضلوع الجيش، منذ البداية،  في تعيين الرؤساء و المشاركة في التزوير. و أكّد أن المنبع الأول للأزمة السياسية هو التزوير الذي يتوجّب على المسؤولين التنصّل منه.

نبيلة براهم

sample-ad

Facebook Comments

POST A COMMENT.